الأربعاء , 28 سبتمبر 2022
أذونات وإجازة شهر للعاملين على بند التكليف في «الأوقاف»

أذونات وإجازة شهر للعاملين على بند التكليف في «الأوقاف»

منحت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية العاملين على بند التكليف من غيرالكويتيين أذونات وإجازة شهر، ضمن حزمة قرارات تستهدف الصالح العام والمزيد من الانتاجية.

وكشفت مصادر مطلعة في وزارة الأوقاف أن «ديوان المحاسبة لم يسجل أي ملاحظة على بند التكليف في الوزارة للعام 2017-2018، حيث تلافت الوزارة كل الملاحظات التي سجلها الديوان في السابق».

وقالت المصادر إن «ملف التكليف في وزارة الأوقاف مر بمراحل كثيرة خلال السنوات الخمس الماضية، وتسلم وزراء كثر هذا الملف وتباينت الرؤى حول كيفية ادارته، ما أدى إلى تسجيل مخالفات عدة من قبل ديوان المحاسبة».

ولفتت المصادر إلى أن «عدم تسجيل أي ملاحظات على هذا البند لهذا العام يعد إنجازاً يحسب لوزارة الأوقاف وللجنة المركزية، التي تدير هذا الملف منذ سنتين تقريباً»، موضحة أن اللجنة المختصة في ملف التكليف برئاسة الوكيل فريد عمادي «قامت بتمحيص الملفات كافة وأعادت ترتيبها وأنهت تكليف المخالفين لشروط وضوابط التكليف، لتلافي ملاحظات ديوان المحاسبة السابقة».

وأكدت المصادر أن «وزارة الأوقاف تولي هذا الملف عناية كاملة لأهميته، كون العاملين على بند التكليف من غيرالكويتيين يقومون بأعمال مهمة ومساندة بجانب الموظفين المعينين، حيث أقرت اللجنة في الآونة الأخيرة حزمة قرارات، أهمها منح أذونات للعاملين وإجازة شهر وغيرها من القرارات التي تصب في صالح العمل».

شاهد أيضاً

خالد العدواني

تكنولوجيا و انترنت : خالد العدواني : “البيتكوين” أفضل عملة للإستثمار

أفضل عملة للإستثمار،وكيف تضاعف سعرها أكثر من ثلاثة مرات في 6 أشهر البيتكوين البيتكوين هي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.