الخميس , 18 أغسطس 2022
أسماء الملا: لست ممثلة ولا أفكر في الاحتراف

أسماء الملا: لست ممثلة ولا أفكر في الاحتراف

لست ممثلة ولا أفكر في احتراف هذا المجال، وجاءت مشاركتي في الفيلم السينمائي هامة لأنه عمل وطني فقط

بهذه الكلمات أكدت «البلوغر» – إحدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي “أسماء الملا”على أنها ليست بممثلة ولا تفكر في احتراف هذا المجال مستقبلاً، رغم مشاركتها في الفيلم السينمائي «هامة»، ونيلها إشادة الكثيرين من زملائها الممثلين والنقّاد بأدائها في تجربتها الأولى.

وفي تفاصيل ذلك، قالت الملا: «عندما عُرضت عليّ المشاركة في الفيلم السينمائي لم أتردد أبداً، والسبب أنه كان عملاً وطنياً يطرح قضية جميلة ومهمة، ولا أخفي عليك القول إنني استمتعت جداً بتلك التجربة التي استفدت منها كثيراً، وفي حال اجتمع ذات فريق العمل مجدداً لصناعة عمل وطني جديد أو آخر هادف، سأوافق على تكرار التجربة معهم». وأردفت الملا مشيرة إلى عدم رغبتها في احتراف التمثيل، قائلة: «مسألة احترافي التمثيل والمشاركة في المسلسلات الدرامية هي فكرة غير واردة في مخطط حياتي العملية بتاتاً، وإن أردت تكرار تجربة التمثيل سيكون ذلك فقط، إما ضمن سياق عمل ثقافي أو وطني، لأن مجال التمثيل ليس بمجالي الذي قد أبدع فيه كغيره من المجالات الأخرى التي تلامسني، خصوصاً أن ميولي أكثر تتوجه نحو كل ما يخصّ عالم الميديا، ففيه أستمتع أكثر ويمكنني التطور يوماً بعد يوم، ولهذا تجدني جداً فعّالة في مواقع التواصل الاجتماعي».

وتابعت: «فعلاً ما لقيت نفسي فيه ممثلة، على الرغم من أنّ الممثلين الذين شاركوا في الفيلم وحتى الكادر الإخراجي لمسوا بي القدرة على التطوير من قدرتي التمثيلية في حال استمررت في هذا المجال».

وأكملت الملا: «أفتخر بكل فنانينا الكبار مثل عبدالحسين عبدالرضا وسعاد عبدالله ومريم الصالح وغيرهم الكثير، لكن في حال تلقيت عرضاً للمشاركة في عمل مشابه لما ذكرته سلفاً، فأمتلك رغبة كبيرة في مشاركة الفنانة حياة الفهد، لأنها الوحيدة التي باستطاعتها التأثير بي بشكل كبير جداً، ففي كل مرّة تبكي تراني أبكي معها، وعندما تضحك هي أضحك أنا دونما شعور».

شاهد أيضاً

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’ skynews …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.