الخميس , 18 أغسطس 2022
ميداليات للكويت

ألعاب القوى “فضية وبرونزية” للكويت

أشاد وزير التجارة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان، بالإنجازات الرائعة التي حققها أبطال وبطلات الكويت أخيرا في العديد من المحافل الرياضية الدولية.

وقال إن الرياضة الكويتية أثبتت تفوقا رائعا وحضورا مميزا على المستويين القاري والدولي، ونجح أبطالها في اعتلاء منصات التتويج، وتمكنوا بإصرار وعزيمة من تقديم ملحمة وطنية، برفع علم الكويت عاليا خفاقا في هذه المحافل وعزف السلام الوطني للكويت، والتي كان أبرزها إنجازاتهم بالبطولة الآسيوية لألعاب القوى بالهند، وبطولة العالم لألعاب القوى للمعاقين، والبطولة العربية لألعاب القوى، والبطولة الدولية للسباحة في إيطاليا، وبطولة كأس العالم للناشئين لمبارزة المعاقين في بولندا، وبطولة بيراتزي الدولية المفتوحة للرماية.

وأضاف الروضان أن هذه الإنجازات تؤكد أن الكويت ولادة بالمواهب والأبطال في جميع الألعاب الرياضية للأصحاء وذوي الاحتياجات الخاصة، وقال إن الدولة حريصة على رعاية المواهب الرياضية، وصقل قدراتها، لتمكينها من تحقيق الإنجازات.

وأعرب عن أمله أن تكون هذه الإنجازات بمثابة بوابة جديدة للرياضة الكويتية لتجاوز أزمتها واستعادة رونقها، والمضي قدما لتحقيق المزيد من الإنجازات.

وهنأ الروضان أبطال الكويت الذين حققوا الإنجاز، وأشاد بأدائهم وعطائهم وتضحياتهم، التي رسمت البسمة على وجه الكويت والرياضة الكويتية، كما هنأ الأجهزة الفنية والإدارية لهؤلاء الأبطال، وثمَّن جهود الهيئة العامة للرياضة والأندية والاتحادات الرياضية في دفع مسيرة العمل الرياضي.

وأكد أن الرياضة الكويتية ستظل دائما مدرسة للإبداع، بفضل عطاء أبنائها، وتضافر جهودهم، والعمل كفريق واحد لتحقيق الإنجاز باسم الكويت تحت قيادة سمو أمير البلاد، وسمو ولي العهد.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.