الإثنين , 4 مارس 2024
أوروغواي وروسيا تطمحان لصدارة المجموعة الأولى

أوروغواي وروسيا تطمحان لصدارة المجموعة الأولى

أوروغواي وروسيا تطمحان لصدارة المجموعة الأولى

يشهد اليوم الاثنين اختتام منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم لكرة القدم بمباراتين تتنافس في احداهما روسيا صاحبة الأرض مع أوروغواي على احتلال المركز الأول فيما تتواجه في الأخرى السعودية مع مصر في لقاء لمصالحة الجماهير.

وتقام المباراة في الساعة الخامسة مساء اليوم؛ حيث سيستضيف ملعب (سامارا أرينا) الذي يسع 45 ألف متفرج المباراة.

وتدخل روسيا التي يقودها المدير الفني الوطني ستانيسلاف شيرشيسيف مباراتها أمام أوروغواي التي سيقودها تحكيميا السنغالي مالانغ ديدهيو بثقة كبيرة على خلفية الفوزين العريضين اللذين حققتهما أمام السعودية بخماسية نظيفة في المباراة الافتتاحية للمونديال وأمام مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية.

كما يعتمد “الدب الروسي” على التشجيع الحماسي الكبير للجماهير التي تأمل كتابة بلادهم تاريخا جديدا لها في كأس العالم خلال البطولة الحالية مع الأخذ في الاعتبار ان المنتخب الروسي يمكنه اللجوء التعادل فقط لتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن اوروغواي.

وفي المقابل لن يفيد منتخب أوروغواي بقيادة المدير الفني أوسكار تاباريز سوى الفوز لتصدر المجموعة وربما يساعده في ذلك صلابته الدفاعية حيث لم يتقبل أي هدف خلال مواجهتيه السابقتين أمام مصر والسعودية.

وتعاني أوروغواي رغم ذلك تراجعا في معدلات النجاعة الهجومية حيث لم تحرز سوى هدفين فقط في البطولة حتى الآن رغم امتلاكها اثنين من أفضل مهاجمي اللعبة وهما لاعبا (برشلونة) الاسباني لويس سواريز و(باريس سان جيرمان) الفرنسي إيدنسون كافاني.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *