الخميس , 18 أغسطس 2022
بلدية العاصمة

إزالة 40 تعدياً على أملاك الدولة

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تواصل الحملات التي ينفذها فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بمنطقتي جابر الأحمد وشمال غرب الصليبيخات والتي أسفرت عن توزيع 100 إنذار تعدي على أملاك الدولة .

ومن جانبه أوضح رئيس فريق الطوارئ بالعاصمة زيد العنزي، أنه تم وضع خطة ميدانية لحملة الإزالة وفقا جدول زمني يتم من خلالها توزيع إنذارات على التعديات وإزالتها فورا بمجرد انتهاء المدة القانونية، لافتا إلى أن تم توزيع 100 إنذار بمنطقتي جابر الأحمد وشمال غرب الصليبيخات.

وأكد العنزي على أن المفتشين قاموا بإزالة 40 تعدياً على ملكية الدولة اشتملت على 30 ازالة بمنطقة جابر الاحمد و10 ازالات بمنطقة شمال غرب الصلبيبخات ، مؤكداً على أن المفتشين سيقومون بإزالة كافة التعديات 30 الجاري .

وتابع العنزي أن مفتشي النوبة (ب) قاموا بتوزيع 18 إنذار تعدي على أملاك الدولة إلى جانب إزالة 6 تعديات على املاك الدولة ، لافتاً إلى انه تم تحرير 4 مخالفات إعلانات اشتملت على عدم تجديد ترخيص الإعلان وإقامة إعلان قبل الحصول على ترخيص من البلدية بالإضافة إلى غلق محلان إدارياً .

كما ناشد العنزي أصحاب بإزالة تعدياتهم من قبل أنفسهم حتى لا يتعرضوا للمسائلة القانونية ، مشيراً إلى أن مفتشي الفريق سيطبقون القانون على المخالفين بكل حزم.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للبيئة

الهيئة العامة للبيئة تؤكد عدم صدور أي قرار يسمح بالصيد بجون الكويت

الهيئة العامة للبيئة تؤكد عدم صدور أي قرار يسمح بالصيد بجون الكويت المصدر – جريدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.