الأربعاء , 28 فبراير 2024
إطلاق نار في الصباحية لتفريق مشاغبين تصدوا للأمنيين بالعصي... وأحدهم صدم دورية
تجمهر حول رجال الأمن

إطلاق نار في الصباحية لتفريق مشاغبين تصدوا للأمنيين بالعصي… وأحدهم صدم دورية

إطلاق نار في الصباحية لتفريق مشاغبين تصدوا للأمنيين بالعصي… وأحدهم صدم دورية

هيبة الأمن في خطر!

فقد ضرب مستهتر ورفاقه في منطقة الصباحية بهيبة رجال وزارة الداخلية عرض الحائط، ورفعوا العصي عليهم بعد ملاحقة تخللها اصطدام بدورية وأعمال شغب اضطرت الأمنيين إلى إطلاق النار في الهواء للسيطرة عليها، وتم التحفظ على سيارة تبين أنها مسجلة باسم مواطنة، فيما توارى المستهتر ورفاقه عن الأنظار.

المستهتر وبينما كان يمارس «هواية الموت» التي تحلو مع هطول الأمطار معرّضاً حياته وحياة مرتادي الطريق في منطقة الصباحية للخطر، انزعج المارة من تصرفاته، خصوصاً أنه تسبب في عرقلة حركة السير وتعطيل مصالحهم، فاستغاثوا بعمليات وزارة الداخلية، وأحيلت شكواهم إلى مديرية أمن الأحمدي، فلبى رجال الأمن العام النداء وانتقلوا إلى الموقع، وفي أثناء تعاملهم مع الموقف اصطدم المستهترعمداً بدوريتهم، ثم لاذ بالفرار إلى منزل ذويه.

الأمنيون، لم يجدوا مفراً من ملاحقة الهارب، وعند وصولهم إلى المكان فوجئوا بوجود عدد كبير من أصدقاء المستهتر يفزعون له ويتصدون لهم وأغلقوا الطريق على الدوريات ورفعوا العصي في وجوه الأمنيين محاولين الاعتداء عليهم، الأمر الذي اضطرهم إلى استخدام السلاح وإطلاق النار في الهواء للسيطرة على الشغب.

المشاغبون، وعلى وقع الطلقات النارية، هربوا من المكان وتواروا عن الأنظار، فما كان من رجال الأمن سوى سحب السيارة التي كان يستخدمها المستهتر وتحفظوا عليها في مخفر المنطقة وبالتدقيق على أرقام لوحاتها تبين أنها مسجلة باسم مواطنة.

وطبقاً لمصدر أمني «سُجّلت قضية إهانة موظف أثناء تأدية واجبه، وتمكين متهم من الهرب، وجارٍ التنسيق مع رجال المباحث لضبط المتهمين والتحقيق معهم، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية الكفيلة بردعهم».

شاهد أيضاً

Hong Kong

Dominic Raab hints at suspending extradition treaty with Hong Kong

The foreign secretary has given his strongest hint yet he may suspend the UK’s extradition …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *