الأحد , 19 مايو 2024
إلهام علي: دوري في أماني العمر سيكون حديث الساعة

إلهام علي: دوري في أماني العمر سيكون حديث الساعة

الفنانة إلهام علي في المسلسل الجديد «أماني العمر» للمخرج البحريني حسين الحليبي، وتأليف محمد الكندري، وإنتاج المجموعة الفنية للإنتاج الفني.

وقالت إلهام «اعتذرت عن مسلسل «ظل الحلم» وأصبح من نصيب أختي وزميلتي هيفاء حسين وأنا متأكدة أن هيفاء ستقدمه بشكل أفضل مني وأتمنى لها التوفيق».

وعن مسلسل «أماني العمر» أوضحت أن هذا التعاون هو الأول مع المخرج الحليبي فقالت «هذا العمل الأول الذي يجمعني بحسين فهو أخ وصديق ودائمًا ما كان يطلبني في أعماله ولكن ارتباطي بالتصوير يحول دون ذلك».

وتحدثت عن دورها بالقول «أجسد دورًا جديدًا على مستوى الخليج وقد عملت مع المخرج والكاتب على تطوير هذه الشخصية وأنا متأكدة انها ستكون حديث الساحة»، وأستطيع القول «انتبهوا من إلهام علي في هذا الدور».

و«أماني العمر» من بطولة أميرة محمد، هنادي الكندري، صابرين البورشيد، وزينب غازي.

من جهة أخرى، قالت إلهام إنها تنتظر عرض مسلسل «العاصوف» الذي تشارك فيه مع النجم السعودي ناصر القصبي ومجموعة من الفنانين السعوديين، كما تنتظر أيضا عرض مسلسلها «حب بلا حدود» بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من نجوم السعودية وبعض الدول العربية، وحول العمل قالت «راهنت على هذا العمل بسبب تميز القصة وخروجها عن المألوف خاصة أن العمل تم اخراجه بشكل سينمائي مع الشاب السعودي مجتبى سعيد».

وقد ظهرت إلهام علي في شهر رمضان الماضي في مسلسل «ممنوع الوقوف» الذي شاركت فيه وهو من تأليف محمد الكندري وإخراج علي العلي.

شاهد أيضاً

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’ skynews …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *