الخميس , 25 أبريل 2024
بدر بودي متوسطاً السبيعي وأشكناني
إنجاز عالمي للسبيعي وأشكناني ... في «مستر أولمبيا» لبناء الأجسام

إنجاز عالمي للسبيعي وأشكناني … في «مستر أولمبيا» لبناء الأجسام

إنجاز عالمي للسبيعي وأشكناني … في «مستر أولمبيا» لبناء الأجسام

حقق نجما فريق أوكسجين لبناء الأجسام رامي السبيعي وأحمد أشكناني انجازاً غير مسبوق في بطولة «مستر أولمبيا» للمحترفين التي استضافتها ولاية لاس فيغاس الأميركية أخيراً.

ونجح السبيعي في الظفر بالميدالية الفضية للوزن المفتوح بعد منافسة شرسة مع الأميركي فيل هيث حامل اللقب. وكان السبيعي بشهادة الجميع يستحق الميدالية الذهبية عن جدارة واستحقاق شديدين لكنه حصل على الفضية ونال رضا وإعجاب وتعاطف الجماهير بمختلف ميولها، مقدماً مستوى رائعا دفع الحضور إلى الإشادة به.

حتى ان الغالبية العظمى كانت متأكدة من فوزه باللقب في نهاية المنافسات.

من جهته، انتزع أحمد أشكناني الميدالية الفضية لبطولة مستر أولمبيا للمحترفين فئة 212، وقد نال أيضا استحسان الجماهير والمتابعين بعد المستوى الذي قدمه ونافس به بقوة على الذهبية.

معلوم ان أشكناني حقق في العام الماضي لقب البطولة ولقب بطولة أرنولد شوارزنغر.

يذكر أن ما حققه كل من السبيعي وأشكناني يعتبر الانجاز الأهم للاعبين العربي في بطولات بناء الأجسام للمحترفين على مدار تاريخ اللعبة، وهو الأمر الذي جعلهما يحظيان باهتمام كبير من عشاق اللعبة.

وأكد نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام رئيس الوفد بدر بودي أنه فخور بما تحقق من انجازات في البطولة الأكبر والأهم على مستوى العالم، مضيفا أن السبيعي وأشكناني نجحا في كتابة اسميهما بأحرف من نور في سجلات بطولات المحترفين على المستوى العالمي.

وأشار إلى أن المنافسات جاءت حامية الوطيس، وظلت نتائجها معلقة حتى اللحظات الأخيرة، «لذلك تميزت البطولة كما كان متوقعا بالمتعة والإثارة وتقديم المستويات العالية، لا سيما أنها تحظى بمشاركة أبطال العالم والأسماء المعروفة في اللعبة».

ووجه بودي شكره الى المدربين في معهد أوكسجين الصحي واللاعبين بصفة عامة ورامي السبيعي وأحمد أشكناني على الإنجاز الذي تحقق والذي يضاف الى انجازات الكويت ومعهد أوكسجين، مؤكدا دعمه الكامل للاعبين كافة لتحقيق المزيد من الانجازات.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *