الأحد , 14 أغسطس 2022
إنقاذ 20 شخصاً من حريق منزل في «سلوى»
إنقاذ 20 شخصاً من حريق منزل في «سلوى»

إنقاذ 20 شخصاً من حريق منزل في «سلوى»

إنقاذ 20 شخصاً من حريق منزل في «سلوى»

ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء، أن فرق الإطفاء أنقذت ما يقارب 20 شخصاً من حريق اندلع في منزل مكون من ثلاثة طوابق وسرداب في منطقة سلوى.
وقالت الإدارة في بيان لها اليوم السبت، إن بلاغاً ورد إلى مركز عمليات الإدارة العامة للإطفاء في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة يفيد بوجود حريق في إحدى المنازل بمنطقة سلوى، وعلى الفور توجهت فرق الإطفاء من مراكز السالمية الجنوبي ومشرف والإنقاذ الفني إلى موقع الحادث.
وأوضحت الإدارة، عند وصول رجال الإطفاء للموقع تبين بأن الحريق في الطابق الثاني وهناك أشخاص محتجزين بالداخل، وهنا باشرت فرق الإطفاء بعمليات إنقاذ الأشخاص ومكافحة النيران وقد أصيب من جراء الحادث عشرون شخصاً جميعهم من الوافدين، كما تم علاج ٦ حالات في الموقع من قبل الطوارىء الطبية ونقل باقي المصابين بالإسعاف الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وقال مصدر أمني «بعد إخراج المحتجزين ومكافحة الحريق تبين لرجال الإطفاء أن المنزل مليء بالمخالفات، كونه مقسماً إلى غرف للإيجار وتقطنه جاليات آسيوية ما حدا بالإطفائيين إلى إنقاذ المحتجزين عبر السلم المتحرك من خلال النوافذ»، لافتاً إلى «أن الأسباب الأولية تشير إلى أن الحريق اندلع من خلال وحدة التكييف في الطابق الأرضي بسبب الحمل الكهربائي الزائد».

شاهد أيضاً

Hong Kong

Dominic Raab hints at suspending extradition treaty with Hong Kong

The foreign secretary has given his strongest hint yet he may suspend the UK’s extradition …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.