الإثنين , 27 مايو 2024
ابل: تسليم قسائم غرب عبدالله المبارك الشهر المقبل

ابل: تسليم قسائم غرب عبدالله المبارك الشهر المقبل

ابل: تسليم قسائم غرب عبدالله المبارك الشهر المقبل

أكد وزير الدولة لشؤون الإسكان ووزير الخدمات ياسر أبل إلتزام المؤسسة العامة للرعاية السكنية بتسليم المواطنين أصحاب القسائم في مشروع غرب عبدالله المبارك أذونات البناء بالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية في الوقت المقرر خلال شهر سبتمبر المقبل.

جاء ذلك خلال لقائه ممثلي لجنة أهالي المدينة في مكتبه ، مضيفا أن تسليم القسائم السكنية لأصحابها سيكون على دفعتين الأولى في بداية الشهر المقبل والثانية نهاية العام الجاري. ابل: تسليم قسائم غرب عبدالله المبارك الشهر المقبل

ووعد أبل لجنة الأهالي بتذليل كافة العقبات وتنفيذ الإحتياجات الهامة والملاحظات التي اطلع عليها خلال الإجتماع مؤكدا تنفيذ مشروع المباني العامة بشكل سريع ومتطور يتناسب مع توجه المؤسسة في تحقيق العوائد الإستثمارية وتوفير الخدمات بالتوازي مع انتهاء المواطنين من بناء قسائمهم.

وخلال اللقاء كرم ممثلو لجنة الأهالي الوزير أبل نظرا لدوره في متابعة تنفيذ المشاريع السكنية والإسراع بتسليم اذونات البناء للمواطنين اضافة الى اتباعه سياسة الباب المفتوح مع المواطنين .

البنية التحتية

إلى ذلك اظهرت تقارير «السكنية» إلتزام مقاول مشروع غرب عبدالله المبارك بتنفيذ أعمال انشاء وانجاز وصيانة الطرق ومواقف السيارات وشبكات خدمات البنية التحتية الرئيسية لعدد 5201 قسيمة اضافة إلى محطات محولات الكهرباء الفرعية حيث بلغت نسبة الإنجاز الكلية حوالي 80% عن شهر أغسطس الجاري.

وبينت التقارير انتهاء المقاول من تنفيذ شبكة الصرف الصحي وأنه خلال الشهر المقبل سيقوم بتسليمها فعليا لمهندسي المؤسسة اضافة إلى أعمال شبكة مياه الأمطار ومحولات الكهرباء الفعلية، فضلا عن استمرار متابعته تنفيذ أعمال الطرق وشبكة المياه العذبة والأعمال المدنية للهواتف وتحديد ما تبقى من قسائم بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية تمهيدا لتسليم جزء منها لمشرفي الموقع خلال أيام.

شاهد أيضاً

خالد العدواني

تكنولوجيا و انترنت : خالد العدواني : “البيتكوين” أفضل عملة للإستثمار

أفضل عملة للإستثمار،وكيف تضاعف سعرها أكثر من ثلاثة مرات في 6 أشهر البيتكوين البيتكوين هي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *