الأحد , 27 نوفمبر 2022
احذية بكعب عالى تتناسب مع الإطلالة الكاجوال تعرفى عليها

احذية بكعب عالى تتناسب مع الإطلالة الكاجوال تعرفى عليها

الكعب العالى” عنوان الأنوثة عند كثير من الفتيات اللاتى يجدن فى الأحذية ذات الكعب العالى إضافة لأنوثتهن وإبراز لجاذبيتهن، خاصة أن الكعب العالى يمنح الجسم رشاقة وخفة فى الحر كة، وبالرغم من كونه مرهق بالنسبة للعديد من الفتيات إلا أن رغبتهن فى الحصول على جسد ممشوق وإطلالة مختلفة تدفعهن إلى ارتدء أحذيه بكعب عالى، وعلى عكس ما تعتقد بعض الفتيات أن الأحذية ذات الكعب العالى يمكن ارتدائها مع الملابس الكلاسيك أو السواريه فقط، توجد موديلات كثيرة يمكنك ارتدائها مع الملابس الكاجوال.

وإليكِ موديلات أحذية يمكن ارتدائها مع الملابس الكاجوال:

أحذية مميزةأحذية مميزة

1-أحذية أنيقة تجمع بين الكعب العالى وعرض متوسط معًا، بالإضافة إلى شكل “الفيونكة” المميز الذى يمنحها مظهر مختلف ويمكنك ارتدائها مع البنطلون الجينز.

ألوانألوان

2-حذاء جذاب يجمع بين لونين، ويناسب هذا الشكل الفتيات اللاتى يفضلن وجه الحذاء المغلق بشكل محكم ويمكنك ارتدائه مع الإطلالة الكاجوال.

حذاء أنيقحذاء أنيق

3-إن كنتِ تبحثين عن شكل حذاء مختلف وجذاب اختارى حذاء بكعب عالى يمكن أن يكون مفتوح بعض الشىء، وتحصلين من خلاله على إطلالة كاجوال وأنيقة معًا.

حذاء نبيتىحذاء نبيتى

4-كعب عالى ورقبة صغيرة تحيط ساقك بسير بسيط ولون نبيتى جعل هذا الحذاء مناسب للفتيات اللاتى يبحثن عن إطلالة مميزة بعيدًا عن الشكل التقليدى.

درجات الكشميردرجات الكشمير

5-يبدو أن اللون الكشمير لم يتصدر موضة الأزياء فى 2017 فقط، لكنه أيضًا دخل فى موضة الأحذية خاصة مع شكل الكعب العالى الرفيع الذى يمنحك أنوثة وجاذبية.

شاهد أيضاً

دكتور باسل الصباح

وزير الصحة: شفاء 342 حالة

وزير الصحة: شفاء 342 حالة المصدر – (كونا) أعلن وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *