الثلاثاء , 4 أكتوبر 2022

افتتاح مركز خدمة المواطنين والمقيمين بـ اليرموك

افتتاح مركز خدمة المواطنين والمقيمين بـ اليرموك

افتتح وكيل وزارة العدل عبد اللطيف السريع، مركز خدمة اليرموك بعد أيام قليلة من إغلاق عدداً من مراكز الخدمة التي لا تليق بمستوى المراجعين أو عمل الموظفين وذلك بناء على توجيهات من وزير العدل ووزير الدولة لشئون مجلس الأمة فالح العزب الذي أكد بأنه لا يرضى أن تقدم خدمات الوزارة في شبرات لا ترتقي بمستوى المواطنين والمقيمين.

وأشار السريع، خلال افتتاح مركز خدمة المواطن بمنطقة اليرموك، إلى أن افتتاح مثل هذه المراكز يأتي تنفيذا للخطة الاستراتيجية بالوزارة من تطوير كافة قطاعاتها بما يليق بالمراجعين خاصةً كون وزارة العدل من أكبر الوزارات الخدمية في البلاد

وعن مركز اليرموك أوضح السريع إلى أن المركز يقدم أكثر من 20 خدمة سواء بالتنفيذ الجنائي و المدني والاستعلام القضائي وسيكون هناك خدمات إضافية قريبا ،ونسعى بأن نكون متواجدين في كافة مناطق الكويت وإن شاء الله سيكون هناك افتتاحات لمراكز أخرى بالقريب العاجل ،فوجود مثل هذه المراكز التابعة لوزارة العدل سيخفف الضغط على المحاكم وكذلك مراجعة الإدارات التابعة .

منوها إلى أننا نعمل على الاستفادة من ملاحظات المواطنين وصولاً إلى رضاهم وأشاد بدور كافة الإدارت والقطاعات التي ساهمت في إنجاح مثل هذا العمل.

وقدم كلا من وكيل الوزارة ووكيل التطوير الإداري والإعلام ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي لها خالص الشكر والتقدير لوزارة الداخلية عن تدشين مركز خدمة الرميثية وكذلك وزارة المواصلات عن مركز خدمة اليرموك.

وكانت أعلنت وزارة العدل عن إغلاق مركزي خدمة المواطن في منطقتي الیرموك والرمیثیة اعتباراً من الثلاثاء الموافق 1 أغسطس 2017 وذلك تبعاً لتوجیھات وزیر العدل بعدم استمراریة مراكز خدمة الشبرات غیر المھیأة لخدمة المراجعین وعمل الموظفین.

وتسعى وزارة العدل لتحدیث مقرات مراكز الخدمة الحالیة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة فیھا والوصول بھا لمناطق سكن المواطنین تیسیراً علیھم وتوفیراً للوقت والجهد.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للبيئة

الهيئة العامة للبيئة تؤكد عدم صدور أي قرار يسمح بالصيد بجون الكويت

الهيئة العامة للبيئة تؤكد عدم صدور أي قرار يسمح بالصيد بجون الكويت المصدر – جريدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.