الأربعاء , 7 ديسمبر 2022

الأبيض يدشن حملة الموسم 2017-2018

كشف نائب رئيس جهاز كرة القدم في نادي الكويت عادل عقلة عن دخول «العميد» في مفاوضات لضم لاعبين محليين لتدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم 2017-2018.

وقال عقلة في المؤتمر الصحافي الذي عقد في مقر النادي امس لتقديم الوافدين الجدد، المدرب الاردني عبدالله ابو زمع واللاعبين البرازيلي باتريك فابيانو والسوري حميد ميدو، كل من مدير الفريق محمد الهاجري والنجمين السيراليوني محمد كمارا والعاجي جمعة سعيد والمنسق الاعلامي عمر الزامل، إن احد اللاعبين المحليين ينتظر ان يُحسم امر التعاقد معه خلال اليومين المقبلين، فيما يحتاج الثاني الى مزيد من الوقت قبل انهاء المفاوضات معه.

واعلن عقلة عن تلقي النادي عرضين لاستعارة لاعب الفريق يعقوب الطراروة، ومثلهما لشاهين الخميس، فيما جدد نادي النصر رغبته في استعارة مساعد طراد، لافتاً الى ان هذه الطلبات ستخضع للدراسة من قبل الجهاز الفني قبل ان يتم رفعها الى مجلس الادارة لاصدار القرار النهائي فيها.

وأكد ان قائد الفريق حسين حاكم لا يعاني من اصابة مؤثرة وان تواجده في عيادة نادي برشلونة الاسباني حالياً هو فقط للاطمئنان وتلقي علاج اعتيادي وان اللاعب سيكون حاضراً للمشاركة في تدريبات يوم الأحد المقبل، مشيراً الى أن لاعبي «العميد» كافة يحظون برعاية كبيرة من مجلس الادارة ودلل على ذلك بقاء يوسف الخبيزي في برشلونة منذ مايو الماضي على نفقة نائب رئيس النادي خالد الغانم، وقيام الرئيس عبدالعزيز المرزوق بزيارة الى المدينة الاسبانية هذه الايام للاطمئنان على اللاعبين.

وحرص عقلة على توجيه أكثر من رسالة شكر الى من ساهم في تحقيق انجاز «الرباعية التاريخية» في موسم شاق وحافل بدءاً من الرئيس الفخري للنادي ورئيس وأعضاء مجلس الادارة ومروراً بالطواقم الادارية والفنية والطبية واللاعبين، ومن بينهم الراحلان المغربي عادل الرحيلي والسوري فراس الخطيب ومن خلف هؤلاء جميعاً الجماهير الوفية، مشيداً بالعمل الكبير الذي قام به مدرب الفريق في الموسم الماضي محمد عبدالله الذي عاد الى موقعه كمستشار فني لا يمكن الاستغناء عن رأيه.

ولفت الى الأدوار المؤثرة لمحمد كمارا وجمعة سعيد والتي تجاوزت النواحي الفنية الى أمور أخرى قيادية وادارية قدما من خلالها خدمات لا تنسى للفريق.

وتمنى التوفيق للمدرب الأردني عبدالله أبو زمع «الغني عن التعريف»، معرباً عن ثقته في قدرته على اكمال مسيرة نجاحات «العميد» في الموسم المقبل.

وكشف نائب رئيس جهاز الكرة في «الأبيض» ان من بين أسباب التعاقد مع البرازيلي فابيانو علاقته الوطيدة مع زميله جمعة سعيد فضلاً عما يتمتع به من مستوى فني واخلاقي، وشغله مركزاً يحتاجه الفريق في المرحلة المقبلة. وأضاف: «أما بالنسبة الى حميد ميدو، فلم نتعاقد معه الا لأنه ظهر في الموسم الماضي بمستوى لافت ومميز مع فريق التضامن الذي نشكر ادارته على التعاون الذي أبدته خلال عملية الانتقال».

من جهته، اعتبر ابو زمع الحضور والاهتمام المكثف من وسائل الاعلام المختلفة بالمؤتمر الصحافي دليلاً على أن «الكويت» ناد كبير يتمتع بشعبية واسعة.

وشكر ادارة «العميد» على الثقة الكبيرة التي أولتها له، مشيداً بالموقف الرائع لرئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الامير علي بن الحسين وموافقته على تركه الجهاز الفني لـ «النشاما» للالتحاق بنادي الكويت.

وقال: «ادرك تماماً أنني أتيت الى ناد لا يقبل الا اعتلاء منصات التتويج، كما انني على دراية كبيرة بأمور الفريق وما طرأ عليه من تغيرات في السنوات الأخيرة وهو ما أتمنى أن يساعدني في مهمتي وان يقصر من الوقت اللازم لانخراطي في منظومة الفريق».

وكشف أنه لم يتحدث مع مسؤولي نادي الكويت في أي أمور مادية قبل توقيع العقد.

وفيما شدد على انه تسلم من المدرب السابق محمد عبدالله «حملاً ثقيلاً»، أكد ابو زمع انه سيكون محظوظاً بوجود الجهاز الفني المعاون والمكون من التونسيين كريم بوزغبة وخليل الجبابلي ومدرب الحراس الكرواتي «ميلادنيك»، متمنياً تواصل دعم جماهير النادي المخلصة للفريق.

ووصف الموسم المقبل بـ «الصعب» خصوصاً انه سيواجه في بدايته القادسية في مباراة كأس الـ «سوبر» في ما يشبه لقاءات الـ «دربي»، متمنياً ان يكون هذا اللقاء «فاتحة خير» له وللفريق ومفتاحاً للمحافظة على «الرباعية التاريخية» التي تحققت في الموسم المنصرم.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *