الإثنين , 20 مايو 2024

البترولية المتكاملة تطلق عددها الأول من جريدة كيبيك

أعلن نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية، الناطق الرسمي بإسم الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة (كيبيك)، خالد القعود عن صدور العدد الأول من صحيفة (كيبيك) الشهرية التي تغطي أهم فعاليات وأخبار الشركة.

وبين القعود، في تصريح صحافي، أن إطلاق جريدة (كيبيك) يأتي تماشياً مع حرص الشركة على مواكبة التكنولوجيا الحديثة في كافة المجالات، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن أعداد الجريدة ستكون متاحة للتحميل بصيغة (بي دي إف) من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة للشركة@kipicofficial .

وذكر القعود أن جريدة (كيبيك) تصدر باللغتين العربية والإنجليزية ، لافتاً إلى أن العدد الأول احتوى كافة الأخبار والفعاليات التي شهدتها الشركة منذ انطلاقتها .

واختتم قائلاً ” الأعداد المقبلة من جريدة (كيبيك) ستشهد تغطية شاملة لكل أنشطتها على مدار الشهر ، بالإضافة لحوارات و تقارير اخبارية خاصة على مستوى عال من المهنية”.

يذكر أن الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة (كيبيك) إحدى أكبر الشركات التابعة لمؤسسة البترولية الكويتيية من حيث رأس المال, و جاءت إنطلاقتها الفعلية في أبريل الماضي دعماً للإقتصاد الوطني و تحقيقا للتكامل في القطاع النفطي.

شاهد أيضاً

خالد العدواني

تكنولوجيا و انترنت : خالد العدواني : “البيتكوين” أفضل عملة للإستثمار

أفضل عملة للإستثمار،وكيف تضاعف سعرها أكثر من ثلاثة مرات في 6 أشهر البيتكوين البيتكوين هي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *