الأربعاء , 7 ديسمبر 2022
بلدية الكويت

البلدية: تحرير 573 مخالفة اغذية خلال 6 أشهر

اعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تواصل انجازات قسم إزالة المخالفات بالعاصمة خلال ستة أشهر من العام الجاري من التفتيش على(مخالفات البناء- المحلات والمطاعم- النظافة العامة – الاعلانات – التعديات على أملاك الدولة – تحصيل الرسوم) حيث اسفرت الحملات عن ارسال (1447) مخالفة للإدارة القانونية و تحصيل رسوم أوامر صلح لمخالفات تم تحريرها من قبل مفتشي القسم بلغ اجماليها (37610) دينار.

ومن جانبه أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة العاصمة م. عبد الله جابر بانه على غرار القرار الوزاري رقم 206لسنة 2009 تم توجيه عدد (393) إنذار لعقارات مخالفة ، إلى جانب اعطاء عدد (45) تعهدا ، بالإضافة إلى تحرير (137) مخالفات بناء.

وأوضح جابر بان المفتشين قاموا بتحرير (573) مخالفة اغذية وتوجيه عدد (119) إنذار إلى جانب تحرير (57) مخالفة للقانون 9 لسنة1987

وأشارجابر بأنه تم تحرير عدد (1779) مخالفة اعلان إلى جانب رفع وإزالة عدد (72) اعلانات مخالفة وتوجيه (156) أنذار، مشيرا بان تم ازالة (27) تعدياً على أملاك الدولة.

وأضاف جابر قائلا بانه تم تحصيل رسوم بلغ اجماليها 37610 دينار ، إلى جانب غلق عدد (38) محل واصدار (38) قرارات أوامر الفتح الدائم، فيما بلغ اجمالي عدد المخالفات التي تم تحويلها إلى الإدارة القانونية (1447) مخالفة.

كما ناشد جابر المواطنين والمقيمين الالتزام بنظم ولوائح بلدية الكويت تفاديا للوقوع تحت المسائلة القانونية ، كما دعا ملاك العقارات تحت الانشاء أو عند الاضافة أو التعديل بتقديم الرخص والمخططات المعتمدة من قبل البلدية في الموقع وذلك لطلبها من قبل المفتشين المختصين عند القيام بأعمالهم.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للبيئة

الهيئة العامة للبيئة تؤكد عدم صدور أي قرار يسمح بالصيد بجون الكويت

الهيئة العامة للبيئة تؤكد عدم صدور أي قرار يسمح بالصيد بجون الكويت المصدر – جريدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *