الجمعة , 24 مايو 2024

الجبري يجري تدويرا وتنقلات في البلدية

أصدر وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية محمد الجبري عدة قرارات تدوير وتنقلات في البلدية ومنها ندب عمار فهد العمار للعمل نائب مدير عام لشؤون التطوير والمعلومات، وندب فهد حمد الشتيلي للعمل نائب مدير عام لشئون فرع الفروانية والجهراء.

كما ضمت القرارات نقل عادل عبدالكريم الأطرم للعمل مستشارا لمكتب وزير الدولة لشؤون البلدية بنفس مستواه الوظيفي، ونقل فهد جاسم المسبحي وكيل وزارة مساعد من نائب مدير عام للشؤون المالية والإدارية إلى رئيس إدارة الرقابة والتفتيش.

كذلك نقل وليد خليفة الجاسم وكيل وزارة مساعد من نائب مدير عام لشؤون التطوير والتدريب إلى نائب مدير عام للشؤون المالية والإدارية ونقل بدر العتيبي من مدير إدارة السلامة بفرع بلدية حولي إلى مدير فرع بلدية العاصمة.

كذلك نقل أحمد الهزيم من نائب المدير العام لشؤون فرعي الفروانية والجهراء إلى مستشار بمكتب وزير الدولة لشؤون البلدية بنفس مستواه الوظيفي ونقل سعود الدبوس من مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية الأحمدي إلى مدير فرع بلدية الأحمدي.

كذلك نقل محمد حسين صرخوه من مدير فرع بلدية الفروانية إلى مستشار بمكتب مدير عام البلدية بنفس مستواه الوظيفي، ونقل سعيد محمد العازمي من مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية الفروانية إلى مدير فرع بلدية الفروانية.

كذلك نقل سامية العنزي من مدير فرع بلدية مبارك الكبير إلى مستشار بمكتب مدير عام البلدية بنفس مستواها الوظيفي، ونقل فلاح مهدي الشمري من مدير فرع بلدية حولي إلى مدير فرع بلدية مبارك الكبير، ونقل سيف علي العجمي من مدير إدارة السلامة بفرع بلدية الأحمدي إلى مدير فرع بلدية حولي.

شاهد أيضاً

خالد العدواني

تكنولوجيا و انترنت : خالد العدواني : “البيتكوين” أفضل عملة للإستثمار

أفضل عملة للإستثمار،وكيف تضاعف سعرها أكثر من ثلاثة مرات في 6 أشهر البيتكوين البيتكوين هي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *