الإثنين , 27 مايو 2024
المستشار جمال الجلاوي

الجلاوي بشّر الجمركيين مكافآتكم ستصرف شهرياً وليس سنوياً

الجلاوي بشّر الجمركيين مكافآتكم ستصرف شهرياً وليس سنوياً

زفّ المدير العام للادارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي بشرى لموظفي الإدارة، بقرب اقرار الهيكل التنظيمي بعد عيد الأضحى المبارك، وبموافقة مجلس الخدمة المدنية بعد انتظار دام أكثرمن 10 سنوات، مؤكداً أن مسيرة التطوير الاداري والفني ستنطلق مع إقرار الهيكل.

وكشف الجلاوي أن «العاملين في ديوان الادارة سيتمتعون بكادر سيقر بعد عطلة العيد، وفي أول اجتماع لمجلس الخدمة المدنية والذي سيضم مجموعة المميزات والمكافآت التي ستعوضهم عما حرموا منه سابقاً، حيث ستصرف مكافآتهم بصفة شهرية لا سنوية كما هو متبع في السابق».

وعن حركة التدوير وإحالة من تجاوزت خدمته سن التقاعد، أوضح الجلاوي، أن «الادارة تجري حصراً بأعداد الموظفين الذين بلغوا سن التقاعد تمهيداً لإحالتهم قبل نهاية العام الحالي»، مبيناً أنه «بعد حصر الاعداد ستكون هناك حركة تدوير شاملة وتسكين للوظائف الاشرافية، وحسبما هو مقرر في الهيكل التنظيمي وذلك لتوفير البيئة الوظيفية الملائمة للعاملين في الجمارك».

وفي ما يخص اعادة ترميم مبنى الجمارك الذي لم تجر له أي صيانة منذ قرابة 38 عاماً، أكد الجلاوي أن «الجمارك بانتظار تقرير معهد الابحاث حول مدى سلامة المبنى من عدمه، والمتوقع وصوله الأسبوع المقبل، وعليه سنقر كيفية التعامل مع المبنى، إما بإزالته اذا كان غير ملائم أو كانت تكلفة ترميمه أعلى من بنائه، أو اعادة ترميمه ليكون مقراً رئيسياً للإدارة».

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للبيئة

الهيئة العامة للبيئة تؤكد عدم صدور أي قرار يسمح بالصيد بجون الكويت

الهيئة العامة للبيئة تؤكد عدم صدور أي قرار يسمح بالصيد بجون الكويت المصدر – جريدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *