الأحد , 19 مايو 2024
«الجنائية» تلاحق «مشهوراً على السناب» روّع ابنه باستهتار
المركبة التي تسببت في واقعة الصباحية

«الجنائية» تلاحق «مشهوراً على السناب» روّع ابنه باستهتار

«الجنائية» تلاحق «مشهوراً على السناب» روّع ابنه باستهتار

أبلغ مصدر أمني «الأنباء» ان الإدارة العامة للمباحث الجنائية بصدد ملاحقة أحد المشاهير على «السناب شات» والذي نشر مقطعاً على حسابه الشخصي يوم أمس الأول وهو يقوم بالاستهتار والرعونة وبصحبته ابنه الذي يبدو انه لم يتجاوز اعوامه العشرة.

وقال المصدر انه من المتوقع أن يواجه تهمة تعريض طفله للخطر الى جانب الاستهتار والرعونة التي مارسها خلال هطول الأمطار على البلاد مساء امس الاول.

على صعيد آخر قال مصدر امني ان رجال مباحث الاحمدي تمكنوا يوم امس من ضبط 4 مواطنين منهم المستهتر الرئيسي و3 آخرين تجمهروا وشاركوا في الاعتداء على رجال الامن أثناء قيامهم بالتعامل مع قضية استهتار ورعونة في الصباحية.

وكانت قضية الاعتداء ومقاومة رجال الأمن واضطر فيها نقيب إلى اطلاق النار في الهواء لفض التجمهر حول رجال الأمن حظيت باهتمام قيادات الداخلية.

يشار الى ان القضية حملت رقم 226/2018 مرور الصباحية بعنوان تصادم وهروب واهانة موظف عام، ورعونة واستهتار ومقاومة رجال الأمن.

يشار إلى أن إحدى الدوريات قد رصدت مركبة وانيت لا تحمل لوحات وهي تقوم بالاستهتار وعند طلب رجال الأمن من قائدها التوقف لاذ بالفرار وتمت متابعته ليصطدم بالدورية قبل ان يتوقف ويدخل منزله، وفي هذه الاثناء تجمهرت مجموعة كبيرة من الاشخاص واعتدوا على رجال الأمن.

شاهد أيضاً

Hong Kong

Dominic Raab hints at suspending extradition treaty with Hong Kong

The foreign secretary has given his strongest hint yet he may suspend the UK’s extradition …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *