الجمعة , 9 ديسمبر 2022
وزارة التجارة والصناعة
وزارة التجارة

الحكومة للمواطنين: اطمئنوا فلن تزيد الأسعار.. والأمن الغذائي أولوية

الحكومة للمواطنين: اطمئنوا فلن تزيد الأسعار.. والأمن الغذائي أولوية

نقلا عن مريم بندق-المصدر:الانباء

قالت مصادر مطلعة في تصريحات خاصة لـ «الأنباء» ان توجيهات مجلس الوزراء تؤكد ثبات أسعار السلع الغذائية والطبية والاستهلاكية للمواطنين والمقيمين، مؤكدة ان «التجارة» اعتمدت سعرا مثبتا للسلع الأساسية مثل اللحوم والدجاج والأسماك وغيرها.

وزادت المصادر: حتى ان زاد السعر العالمي في السوق (السعر السوقي) على السعر المثبت، فإن الدولة ستتحمل الفرق ليظل البيع بالسعر المثبت من جانب وزارة التجارة والصناعة.

وطمأنت الجميع بأنه لا صحة إطلاقا لتخوف البعض من افتراض وجود نقص في المواد الغذائية فلم تمنع منظمة الصحة العالمية الاستيراد من أي دولة في العالم.

وذكرت المصادر ان طائرات وسفن الشحن مازالت تعمل على مدار الساعة، ولذلك نفذنا، ونحن مستمرون في تنفيذ خطط زيادة المخزون الإستراتيجي لضمان الأمن الغذائي الذي يكفي أشهرا ممتدة، فلا تقلقوا من شيء ولا تلجأوا للتخزين.

وجددت التأكيد على ان تنفيذ توصيات الحزمة الاقتصادية سيكون بتشريعات.

شاهد أيضاً

خالد العدواني

تكنولوجيا و انترنت : خالد العدواني : “البيتكوين” أفضل عملة للإستثمار

أفضل عملة للإستثمار،وكيف تضاعف سعرها أكثر من ثلاثة مرات في 6 أشهر البيتكوين البيتكوين هي …

2 تعليقان

  1. Aqari is one stop destination for all real estate listings like Buy and Rent properties. search real estate properties like houses, flats, Villas, Shops.
    https://aqari.app/

  2. Aqari is one stop destination for all real estate listings like Buy and Rent properties. search real estate properties like houses, flats, Villas, Shops.
    https://aqari.app/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *