الجمعة , 24 مايو 2024
تأكد بقاء اسم الحارس الدولي نواف الخالدي ضمن قائمة القادسية في الموسم الجديد على الرغم من تخلفه عن الالتحاق بمعسكر الفريق في تركيا لأسباب خاصة. وكان الخالدي عن انقطع عن المشاركة مع فريقه الموسم الماضي ثم عاد الشهر الجاري وانخرط في تدريبات خاصة مع مدرب الحراس لاستعادة ما فقده من لياقة وحساسية للكرة في الموسم الماضي. وذكرت مصادر داخل الفريق الأصفر أن قيد الخالدي ضمن كشوفات الفريق يرجع إلى حاجة الأصفر لخدمات حارس آخر الى جانب الحارس الأساسي أحمد الفضلي، وان مشاركة الخالدي ستكون حسب انتظامه في التدريبات. وتأتي عودة الخالدي (36 عاما) تمهيدا لإجراء مباراة تكريمية له قبل إعلان اعتزاله الرسمي. من جانب آخر، التحق اللاعب الدولي سلطان العنزي في المعسكر التدريبي بتركيا بعد أن اطمأن على صحة والدته. وتعتبر عودته مكسبا للأصفر بعد ان خاض تجربة احترافية في قطر.

الخالدي ضمن القائمة النهائية

تأكد بقاء اسم الحارس الدولي نواف الخالدي ضمن قائمة القادسية في الموسم الجديد على الرغم من تخلفه عن الالتحاق بمعسكر الفريق في تركيا لأسباب خاصة. وكان الخالدي عن انقطع عن المشاركة مع فريقه الموسم الماضي ثم عاد الشهر الجاري وانخرط في تدريبات خاصة مع مدرب الحراس لاستعادة ما فقده من لياقة وحساسية للكرة في الموسم الماضي.

وذكرت مصادر داخل الفريق الأصفر أن قيد الخالدي ضمن كشوفات الفريق يرجع إلى حاجة الأصفر لخدمات حارس آخر الى جانب الحارس الأساسي أحمد الفضلي، وان مشاركة الخالدي ستكون حسب انتظامه في التدريبات. وتأتي عودة الخالدي (36 عاما) تمهيدا لإجراء مباراة تكريمية له قبل إعلان اعتزاله الرسمي. من جانب آخر، التحق اللاعب الدولي سلطان العنزي في المعسكر التدريبي بتركيا بعد أن اطمأن على صحة والدته. وتعتبر عودته مكسبا للأصفر بعد ان خاض تجربة احترافية في قطر.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *