الجمعة , 1 مارس 2024
معاينة جثث المتوفين

«الداخلية»: وفاة 3 وافدين ونجاة عسكريين ومواطن في تصادم دورية وقارب صيد

«الداخلية»: وفاة 3 وافدين ونجاة عسكريين ومواطن في تصادم دورية وقارب صيد

فتحت اجهزة وزارة الداخلية تحقيقا موسعا للوقوف على أسباب وملابسات حادث التصادم العنيف والذي وقع في ساعة مبكرة من صباح السبت في عرض البحر بين دورية وقارب صيد وأودى بحياة 3 وافدين يعملون في مجال صيد الأسماك، وأكد المصدر أن أجهزة الداخلية سوف تحدد سرعة الدورية ومدى التزامها باتباع إجراءات الأمن والسلامة فيما يتعلق بالسير في عرض البحر، إلى جانب معاينة زورق الصيد والتأكد من اتباعه لإجراءات الأمن والسلامة ايضا.

وذكر مصدر امني ان تقريرا بهذا الخصوص سيقدم لاحقا الى النيابة العامة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات. هذا وتم التحفظ على الدورية وقارب الصيد لمباشرة الأدلة الجنائية معاينتهما.وسجلت في مخفر شرطة الفحيحيل قضية تصادم ووفاة برقم 242/2018 جنح.

وبحسب مصدر امني فإن عمليات وزارة الداخلية تلقت فجر أول من امس بلاغا يفيد بوقوع تصادم بين طرادين، الأول دورية تابعة لخفر السواحل من قاعدة الفنطاس، وكان على متنه عريف ووكيل عريف وأصيبا في الحادث ونقلا الى مستشفى العدان لتلقي العلاج، أما الطراد الآخر والمسمى «بحر النجم كويت» فكان على متنه مواطن من مواليد 1986 وتعرض للإصابة ونقل للعلاج، وثلاثة وافدين (بنغالي وهنديان) ولقي الثلاثة حتفهم وأحدهم لفظ أنفاسه الاخيرة خلال عملية نقله للمستشفى للعلاج.

وأضاف المصدر انه تم رفع الجثث وإبلاغ خفر السواحل بحجز الطرادين. هذا، وانتقل الى موقع البلاغ فور وروده إلى عمليات الداخلية وكيل وزارة الداخلية لشؤون امن الحدود بالإنابة اللواء بحري مبارك العميري.

شاهد أيضاً

Hong Kong

Dominic Raab hints at suspending extradition treaty with Hong Kong

The foreign secretary has given his strongest hint yet he may suspend the UK’s extradition …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *