الخميس , 23 مايو 2024

الدون بديلًا أمام يونايتد

يُعلق جماهير ريال مدريد الإسبانى الآمال على نجم الفريق البرتغالى كريستيانو رونالدو خلال مباراة كأس السوبر الأوروبى المحدد لها، الليلة فى تمام التاسعة إلا ربع، فى عاصمة مقدونيا “سكوبيه” أمام مانشستر يونايتد الإنجليزى.

كريستيانو رونالدو جاهز للإنقاذ فى السوبر الأوروبى

من جانبها، عنونت صحيفة “ماركا” الإسبانية “كريستيانو جاهز للإنقاذ”، حيث قالت إن المهاجم البرتغالى خاض ثلاثة تدريبات جماعية مع فريق ريال مدريد منذ عودته من العُطلة الصيفية التى استغرقت 37 يومًا وذلك قبل السفر إلى مقدونيا، ومن ثم قد يبدأ الدون مباراة السوبر الأوروبى أمام فريقه القديم مانشستر يونايتد على مقاعد البدلاء.

فى الوقت ذاته، أشارت الصحيفة المدريدية إلى أن رونالدو لن يكون جاهزًا بنسبة 100% للمشاركة فى مباراة مانشستر يونايتد بالسوبر الأوروبى والمنافسة على أول لقب من السداسية التى يسعى الفريق الملكى لتحقيقها هذا الموسم (2017-2018).

رونالدو قد يشارك بديلًا لمدة 20 دقيقة أمام مانشستر يونايتد

أضافت الصحيفة المدريدية أن رونالدو لم يكن لديه ما يكفى من الوقت للوصول إلى الجاهزية اللازمة خاصة أنه عائد للتو من إجازة طويلة، حيث أن ثلاثة تدريبات ليست كافية لتؤهل صاروخ ماديرا للمشاركة أساسيًا أمام مانشستر يونايتد لذلك من المؤكد أن الدون سيبدأ المباراة على مقاعد البدلاء، على أن يشارك اللاعب لمدة 20 دقيقة فقط ليس أكثر فى حال احتاج زيدان لجهوده فى المباراة.

وفاجئ الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الجميع باستدعاء كريستيانو رونالدو إلى قائمة الفريق الملكى المسافرة إلى “سكوبيه” عاصمة مقدونيا لمواجهة مانشستر يونايتد فى مباراة كأس السوبر الأوروبى بالرغم من عودته للتو من إجازة طويلة.

وكان رونالدو قد غاب عن جولة فريقه ريال مدريد فى الولايات المتحدة الأمريكية بسبب أنه بدء عطلته الصيفية متأخرًا عن باقى زملائه فى الفريق الملكى بسبب ارتباطه بالمشاركة مع منتخب البرتغال فى بطولة كأس العالم للقارات التى ودعها من الدور نصف النهائى.

وعانى كريستيانو رونالدو من عدة ضغوط خلال فترة العُطلة الصيفية خاصة بعد تورطه بتهمة التهرب من دفع الضرائب الإسبانية فى مبلغ 15 مليون يورو، حيث أنه تم استجوابه فى المحكمة الأسبوع الماضى مؤكدًا براءته أثناء الاستماع لأقواله أمام القاضى ونافيًا أى اتهام موجه ضده بشأن التهرب الضريبى.

وكادت تهمة التهرب الضريبى التى تورط بها رونالدو أن تعصف بمستقبله مع فريقه ريال مدريد، حيث أنه كان يميل للرحيل عن ملعب “سانتياجو برنابيو” قبل أن يتراجع مؤكدًا بقائه مع الفريق الملكى.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *