الأحد , 23 يونيو 2024
الرويشد والجوهر لأول مرة بالساحل الشرقي
عبدالله الرويشد

الرويشد والجوهر لأول مرة بالساحل الشرقي

الرويشد والجوهر لأول مرة بالساحل الشرقي

تستأنف الحفلات الغنائية بالمنطقة الشرقية الخميس المقبل، وذلك بعد أن ارتوت مدينة الدمام بصوت «فنان العرب» محمد عبده ورابح صقر بنهاية عام 2017، حيث سيغني كل من الفنانين عبداللــه الرويشد وعبادي الجوهــــر لأول مرة بالساحل الشرقي.

وسيطرب سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد جماهيره في الدمام بمشاركته الأولى بالمنطقة بعدما صدح على مسارح جدة والرياض في مجموعة من الحفلات الغنائية التي أقيمت العام الماضي، وسيقدم مجموعة من اجمل أغانيه المشهورة.

ويخوض الرويشد هذا الحفل بعد أن شارك في مناسبات عدة ويتمتع بسلسلة من المشاركات في شهري يناير وفبراير أبرزها حفل سيقام على مسرح المجاز في إما

الرويشد والجوهر لأول مرة بالساحل الشرقي
عبادي الجوهر

رة الشارقة سيجمعه مع الفنانة بلقيس ضمن أنشطة مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية بدورته الخامسة في 19 الجاري وذلك فور انتهاء حفله في الدمام، بالإضافة إلى مشاركته في حفلات مهرجان «فبراير الكويت» في ليلة سيحييها مناصفة مع الفنانة أصالة نصري يوم الخميس 8 فبراير المقبل.

من جهته سيقدم عبادي الجوهر خلال الحفل باقة من أهم وأشهر أعماله الغنائية التي يتفاعل معها جمهوره دائما مثل «خلاص ارجع» «لا سفر»، «يا شوق»، «في بعدك»، «اجهلك ولي سنين اتخيلك»، «تبي تعرف في قلبي وش مكانك» وغيرها.

ولم يتغيب الجوهر في المناسبات الفنية بالخليج وكان آخرها أمسية فنية أقيمت في نوفمبر الماضي بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي تحت عنوان «ليلة مع الجوهر»، في حين تم تأجيل حفل كان من المزمع إقامته في 23 نوفمبر الماضي بمشاركة الفنان القدير نبيل شعيل في جدة، ولكن لظروف الأحوال الجوية تم تأجيله لوقت لاحق، وطرح آخر ألبوماته الفنية تزامنا مع عيد الفطر الماضي بعنوان «خلاص ارجع».

الجدير بالذكر ان الحفل سيقام في مركز معارض الظهران الدولي بعد أن تعرفت الجماهير على مسرح الصالات الخضراء ويأتي بدعم من الهيئة العامة للترفيه التي أطلقت هاشتاغ عبر «تويتر» بعنوان «لا تفكر تسافر» وتندرج في مظلتها رزنامة مكثفة في نشاطاتها الفنية تحت مسمى «حفلات السعودية» وتنظيم من «روتانا للصوتيات والمرئيات».

شاهد أيضاً

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’ skynews …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *