الإثنين , 4 يوليو 2022
«الريدز» من بطل إلى مصير مجهول!
«الريدز» من بطل إلى مصير مجهول!

«الريدز» من بطل إلى مصير مجهول!

«الريدز» من بطل إلى مصير مجهول!

كان من الممكن أن يتوج ليفربول منذ اليوم بلقبه الأول في الدوري الإنجليزي بعد ثلاثين سنة من الانتظار، لكن عوضا عن ذلك أصبح «الحمر» أمام مصير غامض يقض مضجعهم ويهدد حلمهم بعد قرار تعليق الموسم على خلفية فيروس كورونا المستجد.

وكان فريق المدرب الألماني يورغن كلوب بحاجة الى خسارة ملاحقه مان سيتي أمام مضيفه بيرنلي في المباراة التي كان مقررا لها أن تقام السبت الماضي، لكي يصبح مصيره بين أيديه حين يتواجه مع جاره اللدود إيفرتون اليوم على ملعب «غوديسون بارك».

إن تتويج ليفربول كان شبه محسوم وإجراء شكليا الى حد كبير في ظل الفارق الشاسع الذي يفصله عن سيتي، لكن الحلم أصبح معلقا الآن بعد قرار إيقاف الدوري بسبب فيروس «كوفيد-19» الذي أحدث فوض عارمة في الروزنامات الرياضية حول العالم.

ويعيش جمهور «الحمر» انتظارا قاتلا قد يودي بالحلم الذي طال انتظاره في حال تحول قرار التعليق إلى إلغاء ما تبقى من الموسم، لأنه ذلك يطرح تساؤلات كثيرة حول كيفية تحديد البطل ومن الفرق التي ستشارك في المسابقتين القاريتين الموسم المقبل.

بالنسبة لليفربول، فإن الرسالة القادمة من «أنفيلد» واضحة «لا شيء أهم من سلامة الناس» بحسب ما شدد كلوب في مؤتمر صحافي جاء فيه «قلت من قبل أن كرة القدم تبدو دائما أهم الأشياء الأقل أهمية.

اليوم، كرة القدم ومباريات كرة القدم ليست مهمة على الإطلاق». وتابع «إذا كان (مطروحا) الاختيار بين كرة القدم وخير المجتمع الأوسع، فلن تكون هناك منافسة، أليس كذلك؟».

وحظي موقف كلوب بدعم رئيس منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبرييسوس الذي شكره على «رسالته القوية».

ويتفق مشجعو ليفربول، وعلى الرغم من رغبتهم الجامحة بالعودة الى قمة الكرة الإنجليزية، مع مدربهم الألماني، مؤكدين أن الوباء يطغى على كرة القدم بحسب ما صدر عن مجموعة «يونيون سبيريت أوف شانكلي»، وهي اتحاد غير رسمي لمشجعي ليفربول سمي على اسم المدرب السابق للفريق بيل شانكلي.

وقالت هذه المجموعة في بيان أنه «في المحادثات مع نادلي ليفربول أف سي، طلبنا تأكيدات بأن الموظفين غير اللاعبين لن يخسروا رواتبهم نتيجة إلغاء دواماتهم»

شاهد أيضاً

خالد العدواني

تكنولوجيا و انترنت : خالد العدواني : “البيتكوين” أفضل عملة للإستثمار

أفضل عملة للإستثمار،وكيف تضاعف سعرها أكثر من ثلاثة مرات في 6 أشهر البيتكوين البيتكوين هي …

تعليق واحد

  1. Aqari is one stop destination for all real estate listings like Buy and Rent properties. search real estate properties like houses, flats, Villas, Shops.
    https://aqari.app/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.