الخميس , 30 مايو 2024

السالمية يلتقي وادي دجلة ودياً

السالمية يلتقي وادي دجلة ودياً
عبدالغفور ونادر وعيسى في لقطة جماعية قبيل انطلاق تدريبات اللياقة

السالمية يلتقي وادي دجلة ودياً

يخوض فريق السالمية لكرة القدم اليوم اولى مبارياته الودية وذلك امام وادي دجلة المصري ضمن المعسكر الذي يقيمه في مدينة 6 اكتوبر، ويستمر حتى 4 سبتمبر المقبل، استعدادا للموسم الجديد.

معلوم ان المعسكر انطلق يوم الاحد الماضي، بعد فترة اعداد محلية بدأت في يوليو الماضي حرص خلالها المدرب عبدالعزيز حمادة على تكثيف التدريبات اليومية، حيث اقيمت على فترتين، صباحية ومسائية، في بعض الاحيان، طمعا منه في رفع معدل اللياقة البدنية لدى عدد من اللاعبين.

كما حرص على تجربة بعض العناصر الشابة ومنحها الفرصة لاثبات وجودها ومحاولة اكسابها الخبرة عبر المباريات الودية الثلاث التي اقيمت في فترة ما قبل المعسكر الخارجي، حيث تغلب «السماوي» على اليرموك 3-1، ثم خسر امام «الكويت» بثلاثية نظيفة، قبل ان يفوز على برقان بالنتيجة ذاتها.

وشكلت المباريات التجريبية فرصة كبيرة لانسجام اللاعبين الاجانب الجدد، وهم الكاميروني روجي توني دوبا، السوري احمد ديب والمغربي زهير اوشن.

وقال مدير الفريق بدر الخالدي ان «السماوي» واصل برنامجه الاعدادي في القاهرة، حيث ينتظم في تدريبات على فترتين صباحية في المعهد الصحي التابع لمقر الاقامة، ومسائية في الملعب.

واشار الى ان برنامج الاعداد يسير وفق الخطة التي وضعها الجهازان الفني والاداري، مشيداً في الوقت ذاته بالتزام اللاعبين وانتظامهم في مواعيد التدريب والنوم وتناول الوجبات، بالاضافة الى تنفيذ تعليمات الجهازين.

وكشف عن تعرض المهاجمين فهد الرشيدي وفيصل العنزي لاصابة طفيفة خضعا على اثرهل للفحص على يد الجهاز الطبي، مؤكداً انها لن تمنعهما من تأدية دورهما مع السالمية.

وقال الخالدي ان الفريق سيخوض مواجهتين في المعسكر المصري، حدد لهما الجهاز الفني يومي 27 و30 اغسطس الجاري، على ان يستأنف استعداداته في الكويت بعد العودة الى البلاد، حيث تقرر ان يواجه العربي ودياً قبل اسبوع من انطلاق مشوار الفريقين في «دوري فيفا» للدرجة الممتازة في 14 سبتمبر المقبل.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *