الخميس , 23 مايو 2024

السالمية يهزم اليرموك ودياً

فهد الرشيدي سجل هدفين في مرمى اليرموك

تغلب السالمية على اليرموك 3-1 في المباراة الودية التي جمعتهما اول من امس على استاد ثامر، وذلك ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

سجّل أهداف السالمية كل من المغربي زهير أوشن وفهد الرشيدي (هدفين).

وتعد المباراة هي ثالث لقاءات «السماوي» منذ بدء الاستعدادات نهاية يوليو الماضي، حيث سبق ان خسر امام «الكويت» صفر-3، قبل ان يتغلب على برقان بالنتيجة ذاتها.

وحرص المدرب عبدالعزيز حمادة على منح الفرصة لغالبية اللاعبين في المشاركة امام اليرموك، وذلك من اجل منح الفرصة لاكبر عدد ممكن لاثبات قدراته، فيما شهد اللقاء تميز فهد الرشيدي بعد تعافيه من الاصابة التي ابعدته طويلا.

واشاد حمادة بالاداء الذي قدمه اللاعبون في اللقاء، خصوصا العناصر الواعدة التي حرصت على منافسة اللاعبين الاساسيين، ومحاولة اثبات وجودهم في الموسم الجديد، معتبرا ان هذا التنافس سيعود بالايجاب على الاداء العام للفريق.

وابدى رضاه عن الفترة السابقة من الاعداد، والتي شهدت تدريبات يومية، اضافة الى خوض ثلاث مباريات ودية، مشيرا الى ان استكمال برنامج الاعداد في المعسكر القاهري، والذي سيتم التركيز فيه بشكل اكبرعلى رفع معدل اللياقة البدنية، بالاضافة الى زيادة الانسجام بين اللاعبين

وشدد حمادة على اهمية التزام اللاعبين وتنفيذهم التعليمات، سواء في التدريبات او في المباريات، وهو امر يساهم في الوصول الى الطموح في اقل مجهود، متمنيا ان يمضي برنامج الاعداد في مصر بحسب الخطة الموضوعة.

واعفى المدربة اللاعبين من التدريب الصباحي امس، فيما خاض الفريق حصة تدريبية «خفيفة».

ويغادر وفد السالمية في الساعة 7:00 مساء اليوم الى مصر لاقامة معسكر في مدينة 6 اكتوبر، يستمر حتى 4 سبتمبر المقبل.

وسيتخلف عن الوفد غازي القهيدي وخالد الرشيدي اللذين غابا منذ الحصة التدريبية الاولى، فيما سيلتحق به الخميس المقبل، بدر السماك بسبب ظروف عمله، بينما ادى التأخر في استخراج تفرغ فواز عايض واحمد النهام الى تعذر مغادرتهما، على ان ينضما الى الفريق في الايام القليلة المقبلة.

وسيخوض «السماوي» اولى مبارياته الودية امام وادي دجلة الخميس المقبل، فيما لم يتحدد بعد الفريقان اللذين سيلتقيهما يومي 27 و30 الجاري.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *