الخميس , 30 مايو 2024

الظفيري مع القادسية إلى معسكر تركيا

استقر الجهاز الاداري لفريق كرة القدم الأول في نادي القادسية على التحاق اللاعبين، الغاني رشيد سومايلا، والمالي محمد شيخ

أحمد الظفيري يعود إلى الأصفر

توريه بالفريق في معسكره المزمع اقامته في تركيا مباشرة، وذلك بعد تعذر وصولهما الى البلاد قبل مغادرة الوفد الى هناك والمقررة فجر غد الاثنين.

وفضّلت الادارة استخراج سومايلا تأشيرة الدخول الى الأراضي التركية من غانا على أن يتم ارسال تذكرة السفر له وهو ما تم بالفعل،حيث ينتظر ان يلتحق بالفريق منتصف الاسبوع الجاري.

أمّا شيخ توريه فتسببت اجراءات استخراج الصحيفة الجنائية الخاصة به من الجهات الأمنية في مالي في تأخير حضوره الى الكويت، ما دعا الجهاز الاداري الى ابلاغه بسرعة انهاء الاجراءات واللحاق بالوفد في اسطنبول مباشرة.

ويخوض «الأصفر» مرانه الأخير اليوم وذلك قبل المغادرة فجر الاثنين الى اسطنبول في معسكر تدريبي يمتد حتى نهاية الشهر الجاري.

وينتظر ان يكون الجهاز الفني بقيادة الكرواتي داليبور ستاركيفيتش قد أعلن قائمة مكونة من 30 لاعباً سيغادرون الى تركيا، حيث بات مؤكداً خلوها من عدد من العناصر مثل حسين فاضل وعادل مطر المصابين، وطلال العامر المنقطع.

في المقابل، فإن من المنتظر ان تضم القائمة عدداً من اللاعبين العائدين الى الفريق بعد غياب مثل الحارس نواف الخالدي، ولاعب الوسط أحمد الظفيري بعد ان انتهى من التسوية المالية لعقده مع القادسية السعودي، والذي كان يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، بالاضافة الى سلطان العنزي الذي يتدرب مع الفريق منذ بداية فترة الاعداد بعد انتهاء اعارته الى الخور القطري.

وفي اطار متصل ان المدافع المخضرم حسين فاضل طلب من ادارة النادي ايفاده للعلاج في احدى العيادات المتخصصة في المانيا ،والتي أبدت استعدادها للتعامل مع الاصابة التي يعاني منها في الظهر من خلال حقنه بعدد من الإبر.

وكان حسين عازماً على الالتحاق بتدريبات الفريق مع بداية فترة الاعداد مطلع الشهر الجاري، غير أن الآلام عاودته من دون أن يجدي معه العلاج الذي خضع له في الكويت.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *