الأربعاء , 28 سبتمبر 2022
æÒíÑ ÇáÊÑÈíÉ ææÒíÑ ÇáÊÚáíã ÇáÚÇáí ÇáÏßÊæÑ ÍÇãÏ ÇáÚÇÒãí ÎáÇá ÊÝÞÏå áÈÚÖ áÌÇä ÇÎÊÈÇÑÇÊ ÇáÕÝ Çá 12

العازمي: حريصون على تهيئة أجواء مريحة لأداء الاختبارات

أكد وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي، حرص الوزارة على توفير كافة السبل والامكانات لأداء الاختبارات النهائية للعام الدراسي «2017/2018» في أجواء مناسبة ومريحة، لجميع الصفوف والمراحل التعليمية.
وأوضح الدكتور العازمي في تصريح صحفي عقب جولة تفقدية على بعض لجان اختبارات الصف الـ12، التي انطلقت، اليوم الأحد، أن الاختبارات انطلقت في أجواء مطمئنة ومريحة في جميع اللجان، مبينا أنها «شملت نحو 39 ألف طالب وطالبة في المناطق التعليمية كافة، وبجميع أنواع التعليم العام والخاص والديني.
وأشار إلى أن «الوزارة ستمنح كل طالب حقه من خلال التدقيق في الإجابات لضمان تحقيق أفضل النتائج، بالتزامن مع تطبيق الاختبار المريح وتوفير الأجواء المثالية للطلبة، لتجنبهم رهبة الامتحانات وإشعارهم بالجو الأسري».
وثمن الدور الرائد والكبير الذي تقوم به الإدارات المدرسية، والمراقبون، والملاحظون، وأعضاء الكنترول الأدبي والعلمي، وكافة المشاركين والعاملين خلال فترة الاختبارات.
وذكر أن تصحيح الاختبارات سيتم أولا بأول في الكنترول المركزي للوزارة، لافتا إلى أن «الوضع طبيعي ولم ترد أي شكاوى بشأن الأسئلة التي تعد في مستوى التحصيل الطلابي».

شاهد أيضاً

خالد العدواني

تكنولوجيا و انترنت : خالد العدواني : “البيتكوين” أفضل عملة للإستثمار

أفضل عملة للإستثمار،وكيف تضاعف سعرها أكثر من ثلاثة مرات في 6 أشهر البيتكوين البيتكوين هي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.