الخميس , 23 مايو 2024

العربي في انتظار «نيجيري» وشوقي يتدرب محلياً

العربي في انتظار «نيجيري» وشوقي يتدرب محلياً

عاود فريق العربي لكرة القدم تدريباته امس، بعد ان عاد الى البلاد قادماً من العاصمة المصرية القاهرة السبت الماضي، اثر ختام معسكره استعدادا للموسم الجديد.

وسيبدأ «الاخضر» مشواره في «دوري فيفا» للدرجة الممتازة امام الغريم التقليدي القادسية في الجولة الاولى في 15 سبتمبر الجاري، على ان يخوض قبلها مواجهتين وديتين، احداهما امام السالمية في نهاية الاسبوع الجاري، فيما لم يتحدد حتى الساعة طرف اللقاء الثاني المقرر في 10 من الشهر ذاته، بحسب ما طلب الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد ابراهيم.

وكان المصري شوقي سعيد التحق بصفوف العربي فجر امس بعد ان تخلف عن العودة مع الوفد من القاهرة، وقد انضم الى الحصة التدريبية في اليوم ذاته الى جانب عبدالعزيز السليمي وعبدالرحمن باني بعد ان غابا عن المعسكر لاسباب خاصة.

ويعتبر شوقي ثاني اللاعبين الاجانب بعد العاجي ابراهيما كيتا في العربي الذي ينتظر وصول المحترف الثالث الذي يحمل الجنسية النيجيرية، فيما لا يزال الجهازان الاداري والفني في مفاوضات مستمرة مع لاعب آسيوي ليكمل عقد الأجانب.

وكان احد المتعهدين عرض على العربي لاعب الزمالك النيجيري معروف يوسف.

يذكر ان ادارة العربي فرضت السرية على خط سير المفاوضات مع الأجانب بعد أن فتحت أكثر من خط تواصل مع العديد منهم، كما انهالت عليها سير ذاتية من وكلاء للاعبين من مختلف الجنسيات، منهم السوريون جهاد بسمار، فراس الخطيب وسنحاريب ملكي، بالاضافة الى الاردني منذر ابوعمارة.

ومن المقرر ان يعلن العربي عن آخر الصفقات خلال الايام القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *