الإثنين , 27 مايو 2024

العربي يبحث عن تجريبية أخيرة

العربي يبحث عن تجريبية أخيرة

خسر العربي أمام المقاصة المصري برباعية نظيفة، في مباراة كرة القدم الودية التي جمعتهما أول من أمس ضمن المعسكر الذي يقيمه الاول في القاهرة استعدادا للموسم الجديد.

وطلب المدرب محمد ابراهيم من الجهاز الاداري بقيادة رئيس الوفد خليل البلام البحث عن لقاء تجريبي رابع قبل العودة المقررة نهاية الاسبوع الجاري الى الكويت.

وسبق للعربي ان فاز على جينيس المصري 3-1، قبل ان يتعادل مع وادي دجلة ويتلقى خسارته الاولى امام المقاصة.

وقد حرص «الجنرال» في المباراة الاخيرة التي تعتبر الاقوى حتى الآن، على الدفع بلاعبيه كافة على مدار الشوطين بغية اتاحة الفرصة أمام الجميع لاثبات الذات ومن ثم تحديد احتياجات الجهاز الفني خلال فترة الانتقالات الحالية.

وعلى الرغم من الخسارة الا ان ابراهيم اكد على الفائدة الكبرى التي حصل عليها من المواجهة امام فريق مميز ومكتمل الصفوف والجهوزية، والمقرر مشاركته في منافسات دوري ابطال افريقيا الموسم المقبل بعد حصوله على المركز الثاني في الدوري المصري.

وخاض العربي الشوط الاول الذي انتهى بتقدم المقاصة بهدفين بتشكيلة مكونة من سلمان عبدالغفور وجمعة العنزي واحمد ابراهيم ومحمد فريح وعيسى وليد وطلال نايف وعلي مقصيد وعبدالمحسن التركماني وبدر طارق وعلي احمد خلف وحمد العنزي.

وفي الشوط الثاني، حرص الجهاز الفني على اجراء تغييرات شملت معظم اللاعبين في محاولة لتعزيز الصفوف الا ان المقاصة اضاف هدفين اخرين.

على صعيد آخر، زار البلام ومسؤول العلاقات العامة نادر أسد نجم العربي العاجي ابراهيما كيتا في المستشفى للاطمئنان عليه حيث يرقد اللاعب في أحد المستشفيات المصرية، بسبب الوعكة الصحية التي تعرض لها في وقت سابق وعاودته مجددا.

كيتا في المستشفى متوسّطاً البلام وأسد

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *