الإثنين , 27 مايو 2024
العلاقات العامة تكرّم عبدالعزيز إسحق

العلاقات العامة تكرّم عبدالعزيز إسحق

كرّمت جمعية العلاقات العامة الكويتية رئيس الشؤون المالية والادارية بالديوان الأميري عبدالعزيز سعود اسحق، وقدمت له درعا تكريمية نظرا لجهوده الكبيرة وانجازاته التي تدفع في اتجاه كويت جديدة، كويت الحاضر والمستقبل.

وأشاد رئيس جمعية العلاقات العامة جمال النصرالله بمجهودات اسحق، مثمنا دوره البارز في الدفع بالمشاريع التنموية الكبرى والدفع بقطار التطوير إلى الأمام، بالإضافة إلى اهتمامه بمجال العلاقات العامة وحرصه على تعزيز دور جمعية العلاقات العامة التنموي والتوعوي.

وأشارالنصرالله إلى أن جمعية العلاقات العامة حريصة على تكريم رجالات الدولة المخلصين، خصوصا الذين يصنعون حضارة الكويت ويساهمون بجهودهم في تطوير الكويت بالإضافة إلى مساهماتهم ودورهم البارز في مجال العلاقات العامة، ما يدفع في اتجاه تحقيق الرغبة السامية بتحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري عالمي.

وأضاف أن رئيس الشؤون المالية والادارية بالديوان الأميري عبد العزيز اسحق هامة وطنية تستحق التكريم، مثمنا جهوده في المجالات التنموية، ومنوها إلى أن جمعية العلاقات دأبت في السنوات الأخيرة على إطلاق مبادرات تدفع في اتجاه التنمية المستدامة وترسخ مفاهيم المواطنة الصحيحة وحب الوطن، ولذلك تبحث عن أصحاب الأعمال المميزة والجليلة وتكرمهم لأنهم قدوة يُحتذى بها.

شاهد أيضاً

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’ skynews …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *