الإثنين , 28 نوفمبر 2022
العلي اثمن دعم الوزارة للسينما الجديدة

العلي اثمن دعم الوزارة للسينما الجديدة

ثمَّن المخرج علي العلي الدعم الكبير الذي تقدمه وزارة الدولة لشؤون الشباب للسينما الجديدة، من خلاله صندوق «عدسة»، الذي يقدم الدعم والإسناد للمبادرات السينمائية الشبابية الجديدة.

وبمناسبة انطلاق تصوير فيلم «ملامح»، أكد العلي أن هذا العمل يأتي بدعم من وزارة الدولة للشباب، التي فتحت الباب على مصراعيه أمام السينمائيين والمبدعين الشباب، لتحقيق أحلامهم وآمالهم بإنجاز مشاريعهم الفنية والسينمائية على وجه الخصوص.

وفيما يتعلق بمضمون العمل، قال العلي: «تدور أحداث فيلم ملامح حول فترة من حياة إنسان يقع أسير الذكريات الحزينة التي دارت في فترة من فترات عمره. ومن خلال الفيلم نرى تلك الأحداث وتأثيرها عليه. الفيلم هو قصة خطوط يهتم الزمن برسمها».

وعن فريق العمل، قال: «حرصت على أن تكون روح الشباب هي الحاضر الأساسي في إنجاز هذه التجربة السينمائية، لهذا تم تشكيل فريق العمل على صعيد الفنانين والفنيين من الكوادر الفنية الشابة».

وأوضح أن العمل يعتمد على سيناريو وحوار مريم القلاف، وفريق التمثيل يضم: حمد أشكناني وسعود بوعبيد ودانة ومحمد عاشور ومشعل العيدان، ومساعد المخرج إبراهيم القلاف، ومدير التصوير جمال النصار، وتصميم وإدارة المشاهد والمؤثرات والماكياج هدى العطار، ونحت التمثال عبدالعزيز الجريب، واللوحة التشكيلية للفنانة فاطمة يوسف، وكلاكيت جاسم العازمي، ومدير إدارة الإنتاج علي الشمري، ومهندس الصوت مشعل المغري، ومساعد صوت ياسر الخالدي، وموسيقى تصويرية محمد الزنكوي».

شاهد أيضاً

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’ skynews …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *