الجمعة , 12 أغسطس 2022

الغانم: أتوقع تجديد الثقة في الوزيرين الرشيدي والصبيح

أكد رئيس مجلس الأمة عقب رفع الجلسة التكميلية أن توقعاته الشخصية تقول أنه «لن تكون هناك أي استقالة من الوزيرين الفاضلين بخيت الرشيدي أو هند الصبيح ، فكلاهما من الكفاءات».
وأضاف الغانم في تصريح صحفي: «أتوقع أن تمر جلسة الخميس المقبل بتجديد الثقة في الوزيرين بخيت الرشيدي وهند الصبيح بناءً على إفادة الكثير من النواب».
وبشأن عدم اكتمال نصاب جلسة اليوم المكملة قال الغانم «لا يلام النواب أو الوزراء وحتى لو عقدت الجلسة لا أعتقد أنه سيكون هناك تركيز لاستكمال جدول الأعمال، وأول جلسة ستكون الجلسة الخاصة يوم الخميس المقبل وفق ما أعلنت».
وتابع الغانم: «نشكر المستجوِبيِن والمستجوَبين في هذه الجلسة الماراثونية، ونأمل -إن شاء الله- العودة للتركيز على جدول أعمالنا الذي سيستكمل الجلسة القادمة».
وأضاف: «وأود التوجه بالشكر لكافة أعضاء الأمانة العامة لمجلس الأمة وإلى أخواتي وإخواني في الصحافة والإعلام وإلى جميع من سهر وتكبد المشقة لتغطية هذا الماراثون الرقابي».

هذا وكان الرئيس الغانم قد رفع الجلسة التكميلية المقرر انعقادها اليوم الأربعاء، لعدم اكتمال النصاب، عقب انتهاء جلسة ماراثونية تم خلالها مناقشة 3 استجوابات.
وأظهرت صور رصدتها عدسة «القبس الالكتروني» النائب الحميدي السبيعي وهو يلتقط «سيلفي» لقاعة عبدالله السالم بدون نصاب.

شاهد أيضاً

خالد العدواني

تكنولوجيا و انترنت : خالد العدواني : “البيتكوين” أفضل عملة للإستثمار

أفضل عملة للإستثمار،وكيف تضاعف سعرها أكثر من ثلاثة مرات في 6 أشهر البيتكوين البيتكوين هي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.