الجمعة , 24 مايو 2024
على استعدادات العام الدراسي الجديد

الفارس يجتمع مع قيادات الوزارة للوقوف على استعدادات العام الدراسي الجديد

اجتمع وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور محمد عبداللطيف الفارس مع وكيل وزارة التربية الدكتور هيثم الاثري والوكيل المساعد للتعليم العام فاطمة الكندري بحضور مدراء عموم المناطق التعليمية أ.بدرية الخالدي وأ. وليد العومي وأ. منصور الديحاني وأ. جاسم بوحمد وأ. وليد بن غيث وأ. منصور الظفيري، بالاضافة الى مدير ادارة التعليم الديني انور عبدالغفور ومدير ادارة التنسيق بالانابة سلطان المشعل، للوقوف على اخر التطورات والاستعدادات للعام الدراسي 2017 -2018 .
واستمع الوزير في الاجتماع إلى مدراء عموم المناطق واهم الملاحظات ومدى الإنجاز في كل منطقة وابرز العراقيل التي تواجههم، كما شدد الوزير على أهمية إنجاز كل الأعمال الخاصة بالاستعداد للعام الدراسي في جميع الأمور والعمل على كل المشكلات وأن المسؤولية جماعية تتطلب تضافر الجهود وتنسيقها ومتابعتها أولاً بأول.
وأفادوا مدراء العموم والمجتمعون للوزير محمد الفارس باخر التطورات التي وصلت اليها اعمال الصيانة بالاضافة الى توزيع الكتب على المدارس ونسب الإنجاز فيما يخص المدارس الجديدة ومدى توافر الاثاث وتسكين الشواغر في جميع المناطق والادارات المختلفة وحركات نقل المعلمين والمعلمات.
وفِي نهاية الاجتماع وبعد أن قدم مدراء العموم تقريرا كلا عن منطقته وبيان أوجه المشكلات الحالية أو المتوقع حدوثها وجه الوزير بإعداد تقارير دورية عن الملاحظات ونسب الإنجاز وعرضها على وكيلة التعليم العام لرفعها الى وكيل وزارة التربية والعمل على تلافيها في اقرب وقت مع اهمية الالتزام بالجدول المحدد لإنجاز الاعمال ومتابعة تنفيذه ومعالجة القصور.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للبيئة

الهيئة العامة للبيئة تؤكد عدم صدور أي قرار يسمح بالصيد بجون الكويت

الهيئة العامة للبيئة تؤكد عدم صدور أي قرار يسمح بالصيد بجون الكويت المصدر – جريدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *