الأحد , 19 مايو 2024
القادسية «يجرّب» تيكياما ... كبديل لريناتو
القادسية «يجرّب» تيكياما ... كبديل لريناتو

القادسية «يجرّب» تيكياما … كبديل لريناتو

القادسية «يجرّب» تيكياما … كبديل لريناتو

انضم أمس الى تدريبات فريق القادسية لكرة القدم الكونغولي أجيتي تيكياما تمهيداً للخضوع الى التجربة قبل التوقيع.

وتؤكد المؤشرات بأن التعاقد مع اجيتي بات تامّاً في ظل رغبة المدرب الكرواتي داليبور ستاركيفيتش في تدعيم خط الهجوم برأسَي حربة، بحسب ما ذكر مساعد مدير الكرة سامي بويابس الذي اضاف ان الجهاز الاداري يعمل وفق خطة مشتركة مع الجهاز الفني الذي طالب بالتعاقد مع مهاجمين صريحين.

وفي حال نال مستوى اجيتي استحسان الجهاز الفني والاداري وأتم الطرفان التعاقد، فإن الكونغولي سيكون بديلا عن البرازيلي ريناتو دي ليما الذي يجيد اللعب في خط الوسط والاطراف، خصوصا انه لم يقدم الاداء المقنع خلال المعسكر التركي، بخلاف مواطنه تياغو اوروبو الذي أثبت وجوده في كل لقاء ودي خاضه «الاصفر» في اسطنبول، وتمكن من ترك بصمة.

الجدير بالذكر، ان القادسية يضم أيضا في صفوفه من المحترفين الغاني رشيد سومايلا الذي يمتد عقده حتى 2020، وهو التحق بالوفد في اسطنبول الا ان مغادرته بنظام الاعارة واردة في اي لحظة في حال وصول العرض المناسب.

على صعيد آخر، رفض عدد من الاندية اقامة مواجهة تجريبية مع القادسية اليوم او غدا لاسباب مختلفة.

ويواصل «الاصفر» تدريباته استعدادا لمباراة كأس السوبر أمام غريمه «الكويت» الخميس المقبل على استاد جابر الدولي.

وقال المنسق الاعلامي زياد الشطي ان «استعدادات القادسية تسير وفق الصورة التي وضعها الجهازان الفني والاداري» معتبرا ان عدم اقامة مباراة ودية لن يؤثر على استعدادات «السوبر».

واعتبر بأن برنامج الاعداد وصل الى مرحلة مطمئنة، وأن التحضيرات الحالية افضل من تلك التي تعود الى الموسم الماضي، متوقعا ان يظهر القادسية بشكل مناسب ويحقق انطلاقة افضل من انطلاق الموسم الفائت.

من جانبه، يواصل عبدالعزيز المشعان التدريبات الجماعية، فيما يلجأ في بعض الاوقات الى خوض حصة تدريبية منفردة، وبات جاهزاً للمشاركة في «السوبر».

وشهدت التدريبات عودة محمد الفهد بعد غيابه عن معسكر تركيا، لكن مشاركته أمام «الكويت» لم تتضح حتى الساعة، حيث يعتمد الامر على جهوزيته، بالاضافة الى قرار الجهاز الفني.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *