الأربعاء , 12 يونيو 2024

القهيدي يقاطع تدريبات السالمية

يغيب لاعب فريق السالمية لكرة القدم غازي القهيدي، عن التدريبات منذ انطلاقها في 25 يوليو الماضي، بسبب مطالبات مالية سابقة.

وهذه ليست المرة الاولى التي يقاطع فيها القهيدي تدريبات فريقه، حيث غاب عنها بشكل متقطع في الموسم الماضي، ولم يشارك معه في العديد من المباريات، خصوصا في مسابقة «دوري فيفا».

غازي القهيدي

ولا يعد غازي اللاعب الوحيد الغائب عن استعدادات «السماوي»، حيث يواصل حارس المرمى خالد الرشيدي الانقطاع ايضا، وللسبب ذاته، ورغم انه تلقى الضوء الاخضر للبحث عن تجربة احترافية جديدة، الا ان الامور لم تمضي بحسب ما كان يرغب، بعد ان تلقى اكثر من عرض سعودي، لم يكتب لها النجاح.

كما غاب عنها ايضا المدافع فهد المجمد الذي استعاده ناديه القادسية، بعد مواسم عدة قضاها اللاعب في صفوف «السماوي»، بالاضافة الى عادل مطر الذي يعاني من اصابة في الركبة، ابعدته منذ منتصف الموسم الماضي.

من جانب آخر، عاود الفريق تدريباته امس، بعد ان منح المدرب عبدالعزيز حمادة لاعبيه راحة يوما واحدا، في الوقت الذي اكتظ فيه الملعب الفرعي الذي يستضيف الحصص التدريبية لانشغال استاد ثامر باعمال الصيانة، بما يقارب 38 لاعبا، نتيجة مشاركة ما يقارب 14 لاعبا من فريقي الشباب تحت 19 عاما والناشئين تحت 17 عاما.

ويرغب حمادة في تدعيم صفوف الفريق بعناصر شابة، تساند اللاعبين الاجانب ولاعبي الخبرة في ما ينتظره من استحقاقات مقبلة.

ورغم انضمام بعض اللاعبين المحليين منذ اليوم الاول للتدريبات، الا ان عايد العنزي كان الوحيد الذي تم ضمه رسمياً، فيما تعاقد مع السوري احمد ديب، الكاميروني روجي توني دوبا والمغربي زهير اوشن، ليكملوا عقد اللاعبين الاجانب مع الاردني عدي الصيفي.

ومن المقرر ان تستمر تدريبات «السماوي» حتى موعد اللقاء الودي الذي سيجمعه مع «الكويت» يوم الخميس، فيما سيخوض مواجهة ثانية امام اليرموك في 18 اغسطس الجاري، بينما طلب الجهاز الفني البحث عن مباراة ثالثة تقام في 14 من الشهر ذاته.

معلوم ان السالمية سيغادر الى القاهرة في معسكر خارجي في 20 اغسطس الجاري ويستمر حتى 4 سبتمبر المقبل، وتتخلله ثلاث مباريات ودية حدد لها الجهاز الفني ايام 24 و27 و30 اغسطس الجاري.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *