الإثنين , 28 نوفمبر 2022

الكولومبي كارلوس يتدرب مع النصر

باشر المهاجم الكولومبي لويس كارلوس تدريباته مع فريق النصر لكرة القدم بعد أن خضع للفحص الطبي يوم أمس، غداة وصوله الى البلاد.

وتعاقد «العنابي» مع كارلوس ليكون اللاعب الأجنبي الرابع في الفريق الى جانب الغاني ايمانويل ايفوري ومواطنه فيليب داوزي المستمرين من الموسم الماضي، والسوري يوسف قلفا.

وأكد مدير الفريق فيصل العدواني أن عقد اللاعبين الأجانب سيكتمل بالتحاق السوري قلفا بالمعسكر المزمع اقامته في مدينة السادس من اكتوبر المصرية في أغسطس المقبل.

وذكر ان وكيل اللاعب يبذل جهوداً لاستخراج تأشيرة دخوله الى الأراضي المصرية، متوقعاً انضمامه الى الفريق في 20 أغسطس، مشيراً الى أن معسكر «العنابي» سينطلق في 14 ويستمر حتى 29 منه وبالتالي سيحظى اللاعب بفترة جيدة للانخراط في التدريبات والتعرف على زملائه.

وكشف ان مدرب «العنابي» ظاهر العدواني طلب ترتيب لقاءات تجريببية في المعسكر تتراوح ما بين 3 الى 4، وان المتعهد يعكف على الاتفاق مع أطراف هذه المباريات.

وذكر ان الوفد المغادر سيضم 25 لاعباً بصورة مبدئية، وان العدد قابل للزيادة، لافتاً الى ان هناك لاعبين قدما اعتذارهما عن عدم مرافقة الفريق الى مصر لظروف خاصة.

وأوضح ان «العنابي» سيواصل تدريباته اليومية حتى موعد السفر، وانه سيخوض مباراتين وديتين في الكويت مع فريقين محليين خلال هذه الفترة.

وحول طلب النادي تجديد اعارتي محمد خالد من القادسية ومساعد طراد من «الكويت» بطل الدوري، قال العدواني: «ما زلنا ننتظر موافقة الناديين على طلبنا، وفي كل الأحوال نحن نشكرهما على تعاونهما معنا سواء في الموسم الماضي الذي شهد تجاوبهما مع طلبنا باستعارة اللاعبين أو في الفترة الحالية».

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *