الأربعاء , 12 يونيو 2024
البرازيلي باتريك فابيانو في التدريب الأخير

الكويت يعود من تركيا اليوم

الكويت يعود من تركيا اليوم

يعود وفد فريق الكويت لكرة القدم مساء اليوم الى البلاد قادماً من المعسكر الذي أقامه في مدينة ازميت التركية، وذلك استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، حيث سيبدأ المشوار أمام القادسية في 7 سبتمبر المقبل ضمن مباراة كأس السوبر.

ومن المقرر أن يخلد اللاعبون للراحة غدا، قبل أن يعاود الفريق تدريباته بعد غد الاثنين.

وقد أشاد مدرب الفريق الاردني عبدالله أبو زمع بالجدية التي بدت على اللاعبين، سواء في المرحلة الاولى من الاعداد في الكويت، او في المرحلة الثانية ضمن المعسكر التركي، حيث وضحت الرغبة في الاستمرار بتقديم مستويات مميزة، مماثلة للموسم الماضي.

وابدى رضاه عن المعسكر، سواء من الناحية الفنية او البدنية، حيث وصل الفريق الى جهوزية بنسبة عالية، مشيرا الى ان «الهدف هو الحصول على لقب السوبر».

واضاف: «الاستعداد يشمل الموسم كاملا، لكننا نطمح اولا الى المحافظة على لقب السوبر»، متمنيا ان يحرز فريقه اللقب حتى يكون «مفتاحا يتمكن من خلاله من فتح جميع ابواب المسابقات المحلية قبل ان يتوج بها».

واعتبر ان «العميد» حقق الفائدة من المباريات الودية، بعد ان حرص على تطبيق اكثر من «تكتيك» في كل منها، من اجل الوصول الى «افضل الطرق التي تمكن الكويت من حصد الالقاب».

وابدى ثقته في قدرة اللاعبين الاجانب على تقديم المساعدة للفريق، مشيداً في الوقت ذاته بالعناصر المحلية التي تمتلك الامكانات التي تعينها على اداء مهامها.

وتابع: «روح الاسرة الواحدة كانت حاضرة في المعسكر. هذا من الامور الايجابية. المحاضرات النظرية كان لها نصيب في المعسكر الذي يعتبر ناجحا. استفاد اللاعبون منها كثيرا. الجميع عمل بجد واجتهاد في الفترة الماضية واتمنى ان نجني ثمار هذا الجهد مستقبلا».

من جهته، قال نائب رئيس جهاز كرة القدم في النادي عادل عقلة ان المعسكر كان ناجحا، وان فريقه وفق في اختيار برنامج الاعداد، خصوصا في ما يتعلق بأماكن التدريب، ومقر الاقامة، مشيرا الى ان «الابيض» خاض ثلاث مواجهات ودية في ازميت، استفاد منها اللاعبون، على ان يختتم مبارياته الودية امام الصليبخات في 30 اغسطس الجاري.

واعتبر ان الفريق حقق الفائدة من المعسكر، من خلال الاعداد البدني للاعبين ورفع المعدل اللياقي، مشيدا بالتزام الجميع وبتنفيذ تعليمات الجهازين الفني والاداري.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *