الإثنين , 28 نوفمبر 2022

المنصور: التكريم أثلج صدري بعد مسيرة نصف قرن

كرم مهرجان الكوميديا الدولي في أبها السعودية الفنان محمد المنصور لدوره المؤثر في الدراما الخليجيةفيما حصدت الفنانة هيا الشعيبي جائزة أفضل ممثلة كوميدية .

وكان المهرجان قد كرم محمد المنصور كممثل للدراما الخليجية ضمن عدد من الفنانين الذين تركوا بصمة خاصة في صناعة الكوميديا سواء المحلية أو الخليجية والعربية وهم: عبدالمحسن النمر والمخرج عبدالخالق الغانم عن جملة أعمالهما الفنية والفنانة زهرة عرفات نظير ما قدمته في مشوارها الفني.

وأعرب المنصور عقب تسلمه الجائزة عن تفاؤله بمستقبل فن الكوميديا الخليجية والعربية لاسيما مع نجاح مثل هذه المهرجانات في تجديد دماء نجوم الكوميديا وتطعيم هذه الصناعة بكوكبة من المواهب الجديدة مشيرا إلى أن هذا التكريم أثلج صدره بعد مسيرة حافلة بالعطاء لأكثر من نصف قرن.

واعتبر النمر تكريمه بمثابة وسام شرف يتوج مسيرته الفنية الخليجية في مجالي الكوميديا والدراما لاسيما أنه جاء من على مسرح المفتاحة العظيم الذي شهد آخر أنفاس الفنان الراحل صوت الأرض طلال مداح.

وأكد أن المهرجان رغم حداثته لكنه نجح في اكتساب مكانة متقدمة بين المهرجانات الفنية الدولية وخاصة في مجال الكوميديا لافتا إلى أن المملكة خاصة بعد إطلاق رؤية 2030 باتت تشهد نهضة فنية تعكس هويتها ومستقبلها المشرق.

وحيا النمر جماهير أبها بـ«مرحبا ملايين» في تعبير عن محبتهم وتقديره لهم.

أما زهرة عرفات فعبَّرت عن دهشتها الكبيرة للتنظيم الجيد للمهرجان وتوجهت لهم بالشكر لاختيارها الذي يعكس رؤية متقدمة للقائمين على المهرجان وقراءة جيدة لخريطة الأعمال على مستوى الوطن العربي.

وأضافت أن الدراما السعودية خاصة والخليجية عامة باتت محط الأنظار في الفترة الأخيرة لتطورها السريع الأمر الذي جعلها مستقطبة للنجوم من البلدان العربية.

وشهد حفل الافتتاح الذي قدمه الممثل الكوميدي خالد الفراج وشاركت فيه فرقة الشياب الكويتية إعلان جوائز الأعمال الفائزة بالتصويت.

ففي سباق جائزة «أفضل مسلسل كوميدي عربي» فاز مسلسل «سيلفي» وتسلم الجائزة نيابة عن فريق العمل الفنان حبيب الحبيب.

وفاز الفيلم الإماراتي «هجولة» وتسلم جائزته بطله الإماراتي الفنان أحمد شائع وذهبت جائزة «أفضل ممثل كوميدي» إلى الفنان حبيب الحبيب بعد منافسة مع زميله الفنان عبدإلاله السناني إضافة إلى الإماراتي جابر نعموش والكويتي حسن البلام.

شاهد أيضاً

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’ skynews …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *