الأربعاء , 28 سبتمبر 2022

الهضيبان: الأسعار في التعاونيات مطمئنة ولن نقبل أي زيادة غير مبررة

الهضيبان: الأسعار في التعاونيات مطمئنة ولن نقبل أي زيادة غير مبررة

أكد رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية خالد الهضيبان أن الأسعار في الجمعيات التعاونية مطمئنة وليست مرتفعة، مشيرا إلى أن الاتحاد لن يقبل برفع الأسعار خاصة إذا كان مصطنعا وغير مبرر.

جاء ذلك بعد زيارته جمعية الفحيحيل وجمعية المنقف وجمعية الفنطاس، وبرفقته أمين الصندوق أحمد المطيري، ورئيس اللجنة الإدارية والمالية نايف المعصب، ورئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة سعود الحرفان، ومدير عام الاتحاد عبدالله الجميل، وموظفي لجنة الأسعار.

وأكد الهضيبان أن المهرجانات التي تنظمها الجمعيات التعاونية من شأنها تخفيف الأعباء عن المواطنين والمساهمين في كل المحافظات، مضيفا أن الاتحاد حريص على متابعة كل الجمعيات، مشيرا إلى أن رؤساء الجمعيات حريصون على توفير أفضل السلع بأفضل الأسعار في الشهر الفضيل وحتى بعد نهايته وطوال السنة، كما أن هناك تنسيقا مستمرا مع كل الجهات المختصة للتأكد من عدم وجود ارتفاع للأسعار.

وأشار إلى أن أي طلب من الشركات برفع الأسعار غير مبرر لن تتم الموافقة عليه، خاصة أن أغلب السلع في الجمعيات تهم المساهمين.

ولفت إلى أن هذه الطلبات لن يتم النظر فيها خلال الشهر الفضيل، وإنما بعد نهايته سيتم النظر فيها وستكون الموافقة فقط على المبرر منها وبشكل منطقي، موضحا أن هناك العديد من الخطوات والإجراءات التي سيقوم بها الاتحاد خلال الفترة المقبلة لحفظ حقوق الجمعيات.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للبيئة

الهيئة العامة للبيئة تؤكد عدم صدور أي قرار يسمح بالصيد بجون الكويت

الهيئة العامة للبيئة تؤكد عدم صدور أي قرار يسمح بالصيد بجون الكويت المصدر – جريدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.