الأربعاء , 12 يونيو 2024

الهيئة العامة للبيئة وشركة ليدرز جروب يوقعان على اتفاقية تعاون مشترك

اكد رئيس مجلس الادارة المدير العام للهيئة العامة للبيئة الشيخ عبدالله الاحمد ان السلوك الخاطئ للإنسان يشكل أولى المخاطر الكبرى التي تهدد البيئة. ولذلك كان من الضروري أن تعطى الهيئة أولوية لدعم كل المساعي التي تساهم في تغيير سلوكه وتوجيهه نحو الإيجابية في تعامله واحتكاكه مع البيئة من اجل التنمية المستدامة والتي تعد من أهم الأدوات التي ترمي الى مساعدة الافراد والجماعات على اكتساب وعي بمكونات البيئة والمشكلات المرتبطة بها وحفظ حقوق الأجيال القادمة .

جاء ذلك خلال حفل التوقيع على اتفاقية التعاون المشترك بين الهيئة العامة للبيئة وشركة ليدرز جروب للاستشارات والتطوير والتي تملك فكرة ملتقى ومعرض بيئة نظيفة خضراء ويدخل ضمن برامج الهيئة الهادفة الى الارتقاء بالتوعية البيئية لدى المواطن والمقيم من اجل حث الجميع ودفعهم للعمل نحو المحافظة على البيئة والاستفادة من مواردها الطبيعية بطريقة مستدامة.

مضيفا ان الملتقى الذي نوقعه تم توقيعه ياتي في مقدمة أولويات الهيئة لان الحياة الخضراء أصبحت مستقبل البشرية حيث تسعى إلى تغيير نمط السلوك للمحافظة على البيئة بشكل عملي ومستدام بدلا من الاقتصار على التوعية والمعرفة النظرية و التوجه بشكل فعلي لتطبيق التقنيات التي تعتمد على الطاقة المتجددة لتغطية استهلاكنا من الطاقة وبأشكالها المختلفة و السعي إلى تحسين كفاءتها من حيث الاستخدام الأمثل للأجهزة الكهربائية .

واشار ان هذا النمط ا الأخضر من الحياة لا يقتصر على سلوكنا في المنازل بل يمكن إتباعه أيضا في العمل وفي المدارس و الجامعات و حتى خلال التسوق فهي عملية متكاملة تشمل قطاعات الحياة بأكملها.

شاهد أيضاً

خالد العدواني

تكنولوجيا و انترنت : خالد العدواني : “البيتكوين” أفضل عملة للإستثمار

أفضل عملة للإستثمار،وكيف تضاعف سعرها أكثر من ثلاثة مرات في 6 أشهر البيتكوين البيتكوين هي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *