الإثنين , 28 نوفمبر 2022
اليسا

اليسا الى السينما قريباً

إستطاعت النجمة اليسا أن تُحدث زوبعةً إعلاميةً مؤخّراً بسبب عملها الفني الأخير، وهو فيديو كليب خاص ومميز لأغنية “مغاير اللي شايفنها”، قدّمته الى جمهورها بعدسة المخرجة أنجي جمال وسردت فيه حياة الراقصة الراحلة داني بسترس المشهورة، محقّقةً حتى الْـيَـوْم أكثر من 8 ملايين مشاهدة عبر تطبيق “أنغامي” المعروف.

وفي مقابلةٍ خاصّةٍ معها، انبأت المخرجة اللبنانية إنّها كانت تبحث عن قصة حقيقية لهذا العمل الفني الرائع فوجدت سيرة هذه النجمة المخضرمة من عائلة أرستقراطية ولكن خافت من ردة فعل ملكة الإحساس، لكن بعد المفاوضات والبحث وافقت الأخيرة فوراً ودون تردّد. هذه المبادرة التي قامت بها النجمة المحبوبة أثّرت بالناس كثيراً وشغلت الرأي العام إن من حيث أدائها وتمثيلها وإن من حيث موضوع الأغنية الذي يشبه تماماً عذابات بسترس في ماضيها الذي شهد أحزاناً كبيرة وقاسية.

أنجي كشفت أنّه من الممكن أن تقوم بتكملة لهذه القصة وذلك عن طريق فيلم سينمائي ضخم، لكن لم تظهر من جانبها ما إذا ستكون اليسا هي بطلة العمل وتقدّم أوّل عملٍ فنيّ تمثيليّ رسميّ لها، بعيداً عن الادوار العادية في كليباتها. فهي سبق وقدّمت أدواراً عديدة وأظهرت قدرات مميزة في التمثيل علي الرغم منً في كليب “يا مرايتي”…. إذاً هل ستشهد الساحة الفنية إقتحام للممثلة اليسا فتنافس بذلك أهمّ نجمات العالم العربي؟!

يُذكر أنّ أغنية “مغاير اللي شايفنها” التي بدت النجمة المثيرة للجدل في كليبها نحيفة للغاية، هي من كلمات أمير طعيمة، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد إبراهيم ويقول مطلعها: “قالوا سعيدة في حياتها، واصلة لكل احلامها وباينة عليها فرحتها في ضحكتها وفي كلامها وعايشة كإنّها ف جنة وكل الدنيا مالكاها، وقالوا عنيدة وقوية، مبيأثرش شئ فيها محدش في الحياة يقدر يمشي كلمته عليها هتحلم ليه وتتمنى؟ مفيش ولا حاجة ناقصاها… ومن جوايا انا مغاير اللي شايفينها وع الجرح اللي فيها ربنا يعينها، ساعات الضحكة بتداري في جرح كبير ساعات في حاجات مبنحبش نبيّنها…”.

وفي سياق متصل، نذكّر أنّ صاحبة أغنية “عايشالك” التي قيل أنها ستحلّ مكان شيرين في “ذا فويس 4″، كانت قد أثارت بلبلة عبر “انستقرام” حديثآً بسبب فستانها الاسود الشفاف الذي كشف الكثير من جسمها، حيث إعتبر البعض أنها أطلت على السوشيل ميديا شبه عارية، فتنوعت عندها بطبيعة الحال الآراء والتعليقات بين مؤيّد ورافض.

شاهد أيضاً

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’ skynews …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *