الخميس , 18 أغسطس 2022
انتحار رجل أعمال مصري قتل زوجته وأولاده الثلاثة
الضحية محمد

انتحار رجل أعمال مصري قتل زوجته وأولاده الثلاثة

انتحار رجل أعمال مصري قتل زوجته وأولاده الثلاثة

أقدم رجل أعمال مصري على الانتحار، عقب قيامه بقتل زوجته وابنيه اللذين يدرسان في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية في جامعة المستقبل الخاصة، وابن ثالث في المرحلة الثانوية، مستخدماً مسدساً غير مرخص، داخل فيلا في مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، شرق القاهرة، بسبب ضائقة مالية، وجمعه أموالاً لاستثمارها وعدم قدرته على سدادها بعد أن باع ممتلكاته.

الأجهزة الأمنية في قسم شرطة التجمع الأول تلقت، مساء أول من أمس، بلاغا عن سماع دوي طلقات نارية بعد مشادة داخل فيلا سكنية في مدينة الرحاب، وتبين من التحريات الأولية وجود 5 جثامين تعود لرجل أعمال يدعى عماد (56 عاماً)، وزوجته وفاء (43 عاماً)، وأبنائه محمد (22 عاماً)، ونورهان (21 عاماً)، وعبدالرحمن (18 عاماً). واتضح أنه عقب تراكم الأحكام القضائية على رجل الأعمال لاتهامه بالنصب، لجأ إلى استئجار فيلا بمدينة الرحاب، ليكون بعيدا عن أعين رجال الشرطة، وحتى لا يطارده أصحاب الأموال التي استولى عليها.

النيابة العامة كلفت الطب الشرعي والمعمل الجنائي، برفع البصمات من موقع الحادث، وكلفت الجهات الأمنية ببحث غموض الحادث، وفرضت طوقاً أمنياً في محيط الواقعة، لإتاحة الفرصة للأدلة الجنائية لرفع البصمات وكشف غموض الجريمة، كما انتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، لمعاينة موقع الحادث، والاستماع لأقوال الشهود.

وفي تحقيقات الشرطة والنيابة، قال شهود العيان من الجيران، إنهم سمعوا دوي طلقات نارية متعددة بعد مشادة كبيرة بين الزوجين، مؤكدين أن رجل الأعمال كان يمر بضائقة مالية كبيرة خلال الفترة السابقة، ما أدى لتعرضه لديون عديدة، بالإضافة لديون العمل الخاص به بعد اتهام بعض العملاء له بالنصب عليهم فى مبلغ وقدره مليون ونصف المليون جنيه، ما تسبب في سوء الحياة الخاصة بين الزوجين خلال الفترة الأخيرة.

شاهد أيضاً

Hong Kong

Dominic Raab hints at suspending extradition treaty with Hong Kong

The foreign secretary has given his strongest hint yet he may suspend the UK’s extradition …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.