الإثنين , 26 سبتمبر 2022

انتخاب رئيس «البلدي» ونائبه الخميس

انتخاب رئيس «البلدي» ونائبه الخميس

أكد عضو المجلس البلدي د.عبدالسلام الرندي ان وجود العناصر الشبابية في المجلس سيساهم في تحقيق العديد من الإنجازات لخدمة الوطن والمواطن.

وأعرب الرندي خلال الغبقة الرمضانية التي أقامها لأعضاء المجلس البلدي مساء اول من امس في ديوانه عن تفاؤله بروح التعاون لتحقيق التنمية والتطوير الذي تحتاج اليه البلاد خلال المرحلة المقبلة، مباركا لزملائه الأعضاء المنتخبين والمعينين لنيلهم ثقة الحكومة والشعب، سائلا الله سبحانه وتعالى ان يبارك جهودهم ويعين الجميع على تحمل المسؤولية والامانة سواء أكانوا معينين او منتخبين.

وأضاف: نحن في مركب واحد وهدفنا خدمة الكويت واهلها، معتبرا ان كثرة العنصر الشبابي في المجلس سيلبي طموحات أهل الكويت بالمزيد من الانجازات البلدية، وحرصنا على ان يتواجد معنا مدير عام البلدية م.أحمد المنفوحي حيث ان الجانب التشريعي والرقابي متلازمان لإدارة دفة العمل ككل، كما طلبنا من أمين عام المجلس البلدي يوسف الصقعبي ان تكون اللوائح موجودة لمن يريد ان يطلع عليها لتفهم دور ومهام وآليات عمل اللجان.

بدورها، أعربت عضوة المجلس البلدي مها البغلي عن شكرها العميق لكل من وضع ثقته بها وكل من رشحها لنيل هذا المنصب قائلة «ممتنة لثقة صاحب السمو ورئيس مجلس الوزراء، وسأعمل من أجل خدمة الوطن وسنكون صوتا مسموعا من اجل الكويت».

من جانبه، قال عضو المجلس البلدي اسامة العتيبي: ممتن لثقة صاحب السمو الأمير ونحن في بداية مرحلة جديدة، وتركيبة المجلس تدعو للتفاؤل بسبب عنصر الشباب والمؤهلات والشهادات العليا التي يتمتع بها الاعضاء وكذلك روح التعاون والخبرة لدى البعض وهذه توليفة جميلة للعمل، ونأمل ان نضيف الى ما قدموه الذين سبقونا وانا متفائل وعلى يقين اننا سنحقق انجازات بقدر استطاعتنا، ونتمنى ان نكون على قدر الثقة.

من جهته، عبر عضو المجلس البلدي د.حسن كمال عن شكره للعضو د.عبدالسلام الرندي لدعوته والاعضاء للتباحث ومناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالمجلس البلدي مباركا للأعضاء المنتخبين ثقة الشعب الكويتي في الانتخابات.

واعتبر كمال ان المرحلة المقبلة مرحلة انجاز والاعضاء سواء أكانوا معينين أو منتخبين متساوون في الحقوق والواجبات وبينهم العديد من الوجوه الشابة، ونحن متفائلون بطاقاتهم وحماسهم، ولكل منهم رؤية وفكرة معينة ونحن القدامى بخبراتنا السابقة ولدينا تفاؤل كبير بالتعاون معكم، وواثقون من أن الكل سينفذ رؤيته بأسلوبه.

من ناحيته، ذكر عضو المجلس البلدي عبدالعزيز المعجل ان مخرجات الانتخابات واختيار القيادة السياسية للاعضاء المعينين أثمرت اختيار نخبة من الكوادر الشبابية، وأعضاء المجلس البلدي الجديد يمتلكون الخبرة وروح الشباب، ونتمنى المساهمة في تحقيق وانجاز الخطط التنموية، لافتا الى أهمية التعاون الجماعي فهناك أعمال ولجان كثيرة تنتظرنا ونحن في مركب واحد ويجب العمل لتحقيق الأفضل.

الحضور من الأعضاء

٭ عبدالسلام الرندي

٭ أسامة العتيبي

٭ د.حسن كمال

٭ أحمد العنزي

٭ مها البغلي

٭ عبدالعزيز المعجل

٭ عبدالله المحري

٭ عبدالوهاب بورسلي

٭ مشعل الحمضان

٭ حمدي العازمي

٭ علي العازمي

٭ فهيد المويزري

٭ محمد الرقيب

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للبيئة

الهيئة العامة للبيئة تؤكد عدم صدور أي قرار يسمح بالصيد بجون الكويت

الهيئة العامة للبيئة تؤكد عدم صدور أي قرار يسمح بالصيد بجون الكويت المصدر – جريدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.