الإثنين , 4 مارس 2024

انقلاب مركبة على «الملتقى» يكشف عن تعاطي شابين

انقلاب مركبة على «الملتقى» يكشف عن تعاطي شابين

شهد طريق الملك فهد باتجاه المدينة وتحديدا على مقربة من جسر رحال وقوع تصادم خماسي أطرافه شاحنة هاربة و3 دراجات نارية ومركبة صالون ونقل عدد من المصابين للعلاج إلى مستشفى العدان وسجلت قضية تصادم خماسي وإصابة واتلاف ممتلكات عامة.

وفي التفاصيل فإن بلاغا ورد إلى عمليات الداخلية من إحدى دوريات المرور بوقوع تصادم خماسي وإتلاف 3 اشجار على طريق الملك فهد بالقرب من جسر رحال، فهرعت دوريات الأمن إلى موقع البلاغ حيث تبين ان المركبة الأولى وهي شاحنة مجهولة وهرب بها قائدها، بعد اصطدامها بدراجة نارية يقودها خليجي، ثم اصطدمت بدراجتين ناريتين آخريين يقودهما خليجيان ايضا، بالإضافة إلى مركبة يقودها مواطن، ونقل الخليجيون الثلاثة والمواطن إلى المستشفى فيما تجري عملية بحث عن الشاحنة الهاربة.

من جهة أخرى، وضع شابان كويتيان تحت الحراسة في مستشفى العدان حيث يتلقيان العلاج، وجاء وضع الشابين وكلاهما 19 عاما إثر احتسائهما للمواد المسكرة وتم احتجاز المركبة التي كانا على متنها في كراج الحجز في جنوب الصباحية.

وكانت عمليات وزارة الداخلية قد تلقت اخطارا يفيد بوقوع حادث انقلاب مركبة في الخامسة وأربعين دقيقة مساء يوم امس على طريق الملك فهد بعد جسر «الملتقى»، ولدى توجه دورية نجدة بناء على تعليمات من وكيل قطاع العمليات اللواء جمال الصايغ شوهدت المركبة المنقلبة وهي في وضعية تشغيل.

وتم طلب بيانات قائد المركبة ومرافقه ولدى التحدث اليهما خرجت منهما روائح كريهة تشير إلى احتسائهما مواد مسكرة. وجار إحالة الشابين إلى الأدلة الجنائية لأخذ عينات وللتأكد من حقيقة انهما في حالة غير طبيعية.

على صعيد آخر، توفي وافد هندي من مواليد 1974 إثر تعرضه للدهس من قبل مركبة يستقلها مواطن من مواليد 1991 على الطريق الساحلي، وقال مصدر أمني إن عمليات الداخلية أبلغت بوقوع حادث مروري وتبين أن الحادث عبارة عن دهس وافد هندي قدم إلى البلاد من قطر بسمة زيارة، وتم اقتياد المواطن إلى مخفر شرطة أبوحليفة للتحقيق.

كما أصيب ٤ أشخاص في حادث انقلاب هاف لوري على طريق جاسم الخرافي (الدائري السادس) مقابل منطقة الضجيج باتجاه المسيلة مساء اول من امس الجمعة، وكان رجال اطفاء مركز الفروانية بقيادة الرائد عبدالله المطيري قد هرعوا الى حادث انقلاب وتبين وجود ٤ أشخاص محشورين داخل كبينة هاف لوري، وقام رجال الإطفاء بإخراجهم عن طريق استخدام معدات الإنقاذ وتم تسليمهم الى فنيي الطوارئ الطبية الذين بدورهم نقلوهم إلى مستشفى الفروانية.

شاهد أيضاً

Hong Kong

Dominic Raab hints at suspending extradition treaty with Hong Kong

The foreign secretary has given his strongest hint yet he may suspend the UK’s extradition …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *