الإثنين , 15 أغسطس 2022
بالصور | هل تنتحر هذه النجمة العربية كنظيرتها العالمية بعد الفضيحة!
بالصور | هل تنتحر هذه النجمة العربية كنظيرتها العالمية بعد الفضيحة!

بالصور | هل تنتحر هذه النجمة العربية كنظيرتها العالمية بعد الفضيحة!

بالصور | هل تنتحر هذه النجمة العربية كنظيرتها العالمية بعد الفضيحة!

أعادت قضية اكتشاف الفنانة ملاك الكويتية خيانة زوجها وزواجها من أخرى له منها 3 أولاد، قضية محاولة انتحار الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري التي مرت بقصة مماثلة، ما دفع الكثيرون من مستخدمي شبكات التواصل الى التساؤل عن وضع ملاك النفسي محذرين من محاولتها الانتحار.

وفي عام 1981، اكتشف وينفري أن الرجل الذي تحبه متزوج ولديه أطفال، فحاولت الانتحار بقيادة سيارتها بطريقة متهورة والاصطدام بشجرة من أجل التخلص من حياتها.

وكانت ملاك الكويتية أعلنت طلاقها من زوجها، معللةً إعلانها بأنها ارادت من خلاله تقديم نصيحة للآخريات كي لا يقعن “في براثن هذا النصاب” وفق تعبيرها.

وشاركت ملاك جمهورها مقطعاً صوتياً شرحت فيه تفاصيل زواجها وطلاقها، وايضاً صور محادثات مع زوجها.

وكانت الفنانة الكويتية عقدت قرانها منذ مدة قصيرة، على علي محمد العتيبي، عراقي الجنسية، حيث شاركت جمهورها صورة وثيقة الزواج، معلقة: “الطيبون للطيبات لله الحمد ربي تمم على خير“.

#ملاك تطلب الطلاق من زوجها العراقي لهذه الاسباب …• • • ‏@glamourbeautysa ‏@glamourbeautysa جلامور بيوتي اكبر موقع تجميل في المملكة ?مكياج ?عناية ?ادوات تجميل ?عدسات ?طرح و شالات ?حقائب إيطالية ?موزع معتمد لعدة شركات ?دفع عند الاستلام بكافة مناطق المملكة ?دول الخليج الدفع بالفيزا و الويسترن يونيون ?شحن مجاني خاضع للشروط ?توصيل في نفس اليوم ?اسعار منافسة مع جلامور بيوتي تسوقي بأمان …… يوجد كود خصم لمتابعين حسابي فقط ادخل كلمه ‏Alna8ed ____________________________________________ ‏‎لاستفساراتكم وطلباتكم 😕 ‏‎الموقع:. ‏glamourbeauty.net . ‏‎عناية العملاء : 920002860. . ‏‎‏Whatsapp : +966 599 6666 74. ‏‎نتشرف بخدمتكم?

A post shared by ✨حساب الناقد الفني ✨ (@alna8ed) on

شاهد أيضاً

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’ skynews …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.