الإثنين , 22 أبريل 2024
بدر ناصر الخرافي
بدر ناصر الخرافي

بدر الخرافي: صفقة بيع الأبراج تنتظر الموافقات الرسمية

بدر الخرافي: صفقة بيع الأبراج تنتظر الموافقات الرسمية

قال الرئيس التنفيذي لـ «زين» بدر ناصر الخرافي: ان المجموعة وصلت إلى مراحل نهائية لبيع الابراج، مبينا ان المجموعة في انتظار تسلم رد هيئات تنظيم الاتصالات قريبا لتوقيع الصفقة، وذلك على هامش أعمال منتدى اليورومني أمس.

وكانت «زين السعودية» ذكرت من قبل أنها تتفاوض مع كل من «TASC» و«Acwa» القابضة حول صفقة محتملة متعلقة بهذه الأبراج فيما نشرت وكالة «بلومبرغ» بحسب مصادر مطلعة أن «زين السعودية» تقترب من بيع نحو 7500 برج اتصالات لصالح شركة «TASC» اللبنانية مقابل 500 مليون دولار.

وأوضح الخرافي ان بداية مراحل تخطي الاقتصاد الكويتي مرحلة الركود قد ظهرت وهو ما لاحظناه في الكلمات التي ألقاها وزير المالية ومحافظ بنك الكويت المركزي أمس خلال مؤتمر اليورومني، مشيرا إلى ان التصنيف الأخير الذي صدر من وكالة موديز والنتائج الجيدة للشركات المساهمة التي شهدت نمو بنسبة 16% تظهر ان هناك بوادر جيدة لتخطي تداعيات الأزمة المالية.

وشدد الخرافي على ضرورة وجود بديل آخر عن النفط كمصدر وحيد للدخل بالكويت، مبينا ان الحكومة تقوم بالضغط من ناحيتها لتحقيق هذه الرؤية، مبينا ان القطاع الخاص المحلي يحاول المساهمة في النمو الاقتصادي وقريبا سنتجاوز الأوضاع المالية السلبية.

شاهد أيضاً

Global banks scrutinize their Hong Kong clients for pro-democracy ties

Global banks scrutinize their Hong Kong clients for pro-democracy ties

Global banks scrutinize their Hong Kong clients for pro-democracy ties HONG KONG (Reuters) Global wealth …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *