الثلاثاء , 16 يوليو 2024

برج الجدى

برج الجدى

الهدوء الذى يسبق العاصفة الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الجدى، فيتسم مواليده بالرصانة والعقل والحكمة، والغضب العارم الذى نادراً ما يصدر منهم إلا إذا اضطرتهم الأمور لذلك، هذه هى أبرز صفات برج الجدى الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير برج الجدى النجمة أنغام.

على الصعيد المهنى

الالتزام بقاعدة واحدة يسر عليها جميع أفراد العمل تعيد الانضباط إلى أجواء العمل، وستجعله يسير بشكل إيجابى، فأنت تتعامل مع الأشخاص بطريقة مرنة، وعليك أن تصدر روح المرونة هذه إلى باقى الزملاء، حتى تسود أجواء الألفة وتبتعد عن الضغط والتوتر.

على الصعيد العاطفى

الدفاع المستميت عن بعض الأشخاص وهم على خطأ لن يجعل منك صديقا جيدا أو حبيبا قويا، تحتاج لتحدد الصحيح والخطأ وتدافع عنهما حتى تكون صاحب آراء واضحة يستطيع المقربون منك أن يثقوا فيها ويعتمدوا عليها فى حياتهم.

على الصعيد الصحى

التواجد فى مناخ عام من الحالة النفسية الجيدة تجعلك قادرا على مقاومة الطاقة السلبية والاكتئاب الذى يحاول البعض أن ينقله لك، لا تحاول أن تستسلم لشعورك بالخمول والكسل والرغبة فى النوم لفترات طويلة، عد إلى ممارسة الرياضة وتناول الخضراوات والفاكهة.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يعيش فى حالة من الطاقة الإيجابية والإنجازات المهنية التى تساعده على نقل روح الإنجاز والاجتهاد إلى زملائه، والحاجة إلى التخلص من الشعور بالكسل تلزمه بالعودة لممارسة الرياضة ساعة يوميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *