الأربعاء , 17 أبريل 2024
أغوستي بينيديتو
برشلونة: اليوم تنتهي مهلة سحب الثقة من بارتوميو

برشلونة: اليوم تنتهي مهلة سحب الثقة من بارتوميو

برشلونة: اليوم تنتهي مهلة سحب الثقة من بارتوميو

أعلن نادي برشلونة لكرة القدم أن المهلة المحددة كي يسلم رجل الأعمال والمرشح السابق لرئاسة البلاوغرانا، أغوستي بينيديتو، التوقيعات اللازمة للدفع بعملية سحب الثقة من إدارة الرئيس الحالي للبرسا غوسيب ماريا بارتوميو، انتهت ليل اليوم الأربعاء.

وفي مؤتمر صحافي، طالب نائب رئيس النادي «الكاتالوني»، جوردي كاردونير، بينيديتو بتسليم التوقيعات التي جمعها حتى الآن، حتى وإن كانت لم تصل للعدد المطلوب (16 ألف و500)، وذلك من أجل حصرها.

وكانت عملية سحب الثقة التي يدفع بها المرشح السابق لرئاسة البرسا، قد بدأت أوائل سبتمبر(أيلول) الجاري.

وبحسب لوائح النادي، يحق لصاحب مبادرة سحب الثقة جمع التوقيعات اللازمة (16 ألف و500) خلال مهلة 14 يوم عمل تبدأ عقب تلقي الأوراق المخصصة لجمع توقيعات الأعضاء.

وتكمن المعضلة في أن الإدارة الحالية للنادي الكتالوني تصر على أنه ينبغي احتساب أيام السبت، بينما يؤكد بينيديتو أنه لا يمكن احتسابها.

وعلى هذا الأساس، تعتبر إدارة بارتوميو أن المهلة تنتهي اليوم الموافق 27 سبتمبر(أيلول)، بينما يرى المرشح السابق لرئاسة “البرسا” أن المهلة تنتهي في الثاني من أكتوبر(تشرين الأول) المقبل.

ومنذ نحو أسبوعين، كان بينيديتو قد أعلن أنه جمع سبعة آلاف و278 توقيعاً، ما يمثل 40% من إجمالي العدد اللازم لنجاح العملية، مؤكداً أنه يتوقع الحصول على عدد توقيعات يتراوح بين 18 ألف و20 ألف قبل انتهاء المهلة المحددة في الثاني من أكتوبر (تشرين الأول) من وجهة نظره.

شاهد أيضاً

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات

برشلونة يتوج بلقب دوري الأضواء الإسباني لكرة القدم للسيدات المصدر-  (رويترز) توج فريق برشلونة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *