الأحد , 19 مايو 2024
بسمة: «سنغل» جديد... عيديّتي لجمهوري

بسمة: «سنغل» جديد… عيديّتي لجمهوري

بهذه الكلمات، عبّرت الفنانة الكويتية بسمة عن عكوفها على تسجيل أغنيتها المنفردة الجديدة، التي تتكتم على تفاصيلها حالياً ريثما تظهر ملامحها بصورة كاملة، مؤكدة أنها لم تستقر حتى هذه اللحظة على عنوان بعينه لـ «السنغل» المزمع طرحه خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.
بسمة، أزاحت الستار عن تحضيرها أيضاً لجلسة طرب، تهديها إلى محبي هذا اللون الغنائي الشعبي، موضحة أنها ستؤدي خلال الجلسة مزيجاً من الأغاني العاطفية القديمة منها والحديثة، ولكبار الفنانين الخليجيين. ولفتت إلى أنها تعتزم المشاركة في بعض الحفلات الغنائية، داخل الكويت وخارجها.
وتطرقت في سياق حديثها إلى أنها تفضِّل طرح الأغاني المنفردة تباعاً، عوضاً عن طرح ألبوم غنائي دفعة واحدة، لاسيما في ظل انعدام الشركات المنتجة، التي تدعم الفنان، كما كانت عليه الحال في السابق، عطفاً على انهيار أسواق الكاسيت وتراجع المبيعات بنسبة كبيرة جداً.
وقالت: «لا نية لدي لطرح ألبوم غنائي خلال هذه الفترة، ولكنني سأبقى على تواصل دائم مع جمهوري عبر طرح الأغاني السنغل، وإحياء الحفلات والجلسات بين الحين والآخر.
ولم تُخفِ بسمة تشوقها بالوقوف على مسرح «هلا فبراير»، خصوصاً أنها مطربة كويتية وهي أولى بالمشاركة في هذا المهرجان، وفقاً لكلامها، مبدية أسفها لعدم التفات القائمين على المهرجان للمواهب الوطنية، مردفة: «أمنيتي أن أقف على خشبة مسرح هلا فبراير وأن تمنح الفرصة لهذا الجيل، الذي يمتلك طاقة ابداعية كبيرة، لكنه لا يحظى بالاهتمام».
على جهة أخرى، عرجت المطربة الكويتية على رحلتها السياحية الأخيرة في جورجيا، قائلة: «إنها من أجمل البلدان التي زرتها، فهي بلد يتميز بالطبيعة الخلابة والجبال الشاهقة، وزرتها برفقة ابنتي فاطمة، وتوجهنا إلى العديد من المناطق، داخل العاصمة تبليسي مثل شارديني التي تحتوي على المقاهي الراقية والتلفريك، وكذلك زرت مدينتي باتوني و بارجومي، فضلاً عن زيارتي إلى جبال القوزقاز التي تشبه الريف الجميل الذي كانت تعيش به الشخصية الكارتونية هايدي».

شاهد أيضاً

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’

Presidential hopeful Kanye West suggests a million dollars for ‘everybody that has a baby’ skynews …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *